بالأرقام.. نور الدين أمرابط عنوان النجاح والتألق مع النصر

 

بات النجم المغربي، نور الدين أمرابط، محترف نادي النصر، أحد أهم الأوراق الرابحة في التشكيلة النصراوية خلال الموسم الحالي، واستطاع بفضل مستوياته وروحه العالية أن ينال إعجاب ومحبة جماهير النصر، التي تراه قائد العمليات وسط الملعب، ودينامو الفريق في الموسم الجاري.

وبالنظر إلى أرقام أمرابط مع النصر حتى الآن، نجد أنه لعب 28 مباراة رسمية، وسجل 7 أهداف، وصنع 10 أهداف، وسدد على المرمى 23 مرة، وبلغت نسبة تمريراته 1131 تمريرة بمعدل دقة 68 %.

وصنع اللاعب مع النصر 59 فرصة، ولعب 173 كرة عرضية بنسبة دقة 21%، وقام بـ233 مراوغة بنسبة نجاح 59 %، وافتك الكرة 74 مرة بنسبة نجاح 55 %، وكسب 71 خطأ لصالح النصر.

كان الدولي المغربي نور الدين أمرابط قد أنهى برنامجه الاستشفائي، بعد الإصابة التي لحقت به في مباراة الهلال الماضية، حيث ساهم في قيادة فريقه النصر للفوز بمباراة ديربي الرياض على حساب الهلال بنتيجة 3\2، والتي ساهمت في تربع العالمي على رأس قائمة هدافي دوري كأس الأمير محد بن سلمان للمحترفين.

وفضّل الجهازان الطبي والفني للفريق إبعاد اللاعب عن لقاء الجيل أمس الأول، في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، وشارك أمرابط مع زملائه اللاعبين في التدريبات الجماعية أمس، وأبدى جاهزية تامة لدعم فريقه في المباراة المقبلة أمام الرائد بمنافسات الدوري.