بالصور.. حمدالله يرد على الانتقادات بآية قرآنية وجماهير النصر تُدعمه بقوة

 

نشر مهاجم نادي النصر، عبدالرزاق حمدالله، تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”، تضمنت آية قرآنية من كتاب الله، وذلك عقب الهجوم الذي تعرض له اللاعب، بعدما انتشر له مقطع فيديو يقوم فيه بحركات تم تفسيرها من البعض على أنها غير أخلاقية، قبل دقائق من انطلاق مباراة فريقه النصر أمام الهلال، في قمة مباريات الجولة 25 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، للموسم الرياضي 2018-2019، والتي انتهت بفوز النصر 3 ـ 2 في الثواني الأخيرة.

وكتب مهاجم النصر في تغريدته: “قال الله تعالى: ﴿فعلم ما في قلوبهم فأنزل السكينة عليهم وأثابهم فتحا قريبا﴾ تفقد قلبك قبل المضي في أعمالك فلقد كان النصر والتوفيق جزاء القلوب الصادقة”.

وحظيت تغريدة حمدالله بتفاعل هائل من جانب جماهير وإعلاميين النصر، وأكد سامي الشوبكي أن رد حمدالله رفع معنويات الجماهير المحبة للاعب.

وطالب نائب رئيس رابطة لاعبي النصر، ناصر بن ابراهيم فهد، حمدالله بترديد عبارة “حسبي الله ونعم الوكيل” بعد الظلم الذي تعرض له في الأيام الماضية.

وكتب “فهد”

وقال بندر الحمدان

وكانت جماهير النصر  قد دافعت عن اللاعب بعد انتشار مقطع الفيديو الذي يظهره يقوم بحركة فسرها البعض على أنها غير أخلاقية، وطالبوا لجنة الانضباط بالتدخل الفوري لإيقاف مثل هذه التصرفات.

وشددت جماهير الهلال على أن حركة اللاعب بيده مسيئة للجماهير، قبل أن تنقل جماهير النصر اللقطة التي تبين أن اللاعب كان يحفّز جماهير فريقه للتشجيع.

ووصف القانوني عبدالله الشايع، في تصريحات صحفية ما قام به لاعب نادي النصر من تصرف بغير الأخلاقي قبل بداية مباراة الهلال والنصر، موضحًا: “هذا التصرف يستوجب إيقاف اللاعب مباراتين على الأقل مع غرامة مالية قدرها 20 ألف ريال وفق المادة 48 فقرة 3/1 وفقرة 3 من لائحة الانضباط.. ولكن، لجسامة المخالفة المتمثلة في المعنى المعروف في العرف المحلي والعالمي للحركة التي قام بها.. فإنه ينبغي على لجنة الانضباط والأخلاق وفق سلطتها المنصوص عليها في المادة 39 فقرة 6 أن توقع عليه واحدة أو أكثر من العقوبات المنصوص عليها في المادة 10 والتي قد تصل للحرمان من أي نشاط لكرة القدم”.

وتضاعفت شعبية اللاعب عبد الرزاق حمد الله مؤخرًا أكثر من السابق بعد قيادته ناديه النصر لصدارة ترتيب الدوري السعودي بعد إسقاط منافسه الهلال في مباراة مجنونة، واصل خلالها المغربي تألقه وسجل هدفًا من الثلاثة التي فاز بها ناديه.

واحتل حمد الله صدارة هدافي الدوري السعودي بـ22 هدفًا، ليصبح أول لاعب في التاريخ يسجل 15 هدفًا أو أكثر في 5 دوريات مختلفة في موسم واحد بدأها من المغرب ثم النرويج مرورًا بالصين وقطر وانتهاء بالسعودية، كما أنه تجاوز هذا الموسم 30 هدفًا في كل المسابقات التي شارك فيها رغم ظهوره المتأخر مع النصر.

وأمضى حمدالله 12 جولة مع النصر هذا الموسم مسجلاً خلالها 3 أهداف فقط، قبل أن ينفجر بعد ذلك ويحرز 19 هدفًا، آخرها أمام الهلال في الجولة 25.