هل يرحل الأمير محمد بن فيصل عن رئاسة نادي الهلال؟

كشفت تقارير صحفية أن الأمير محمد بن فيصل، رئيس نادي الهلال، لا يعتزم تقديم استقالته من منصبه في الوقت الحالي.

وبحسب ما نقلت صحيفة ”الشرق الأوسط“، فإن هناك نية لدى إدارة النادي الحالية بقيادة الأمير محمد بن فيصل للاستمرار حتى نهاية الموسم، على أن يتم تقييم نتائج الفريق عامة وتحديد ما إذا كان سيستمر لموسم آخر أم لا.
وقالت الصحيفة إن إدارة النادي جددت ثقتها في الكرواتي زوران ماميتش للبقاء على رأس الجهاز الفني للفريق الأول رغم اهتزاز مستويات الفريق في آخر ثلاث مباريات من الدوري.
وكان بن فيصل قد اجتمع بالجهاز الفني بعد مباراة الاتفاق الأخيرة، وجدد ثقته بهم جميعًا، وطالبهم بتحقيق مستويات ونتائج أفضل في المباريات المقبلة.
وكانت تقارير قد أشارت إلى اقتراب رئيس نادي الهلال من الرحيل عن منصبه مع نهاية الموسم الجاري، حيث تشير المصادر إلى أنه سيغادر في منتصف شهر رمضان المقبل.
وكانت بعض التقارير قد أشارت مؤخرًا إلى نية هيئة الرياضة السعودية عدم تجديد تكليف رؤساء عدد من كبار أندية الدوري السعودي، مع وجود اتجاه لفتح باب الانتخابات.
جماهير الهلال طالبت برحيل محمد بن فيصل بعد خسارة مباراة ديربي الرياض أمام الغريم نادي النصر، خاصة بعد تحيته الحارة لسعود آل سويلم رئيس العالمي، الذي فتح النار على قلعة الهلاليين مؤخرًا.
وفرط الهلال مؤخرًا في صدارة ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعد الخسارة من النصر بثلاثة أهداف لهدفين، لينتزع ”العالمي“ صدارة ترتيب الدوري السعودي.