بالفيديو: نوف بنت طلال ترد على من يتهمها بإنفصام الشخصية وتوضح السبب

حلّت الإعلامية نوف بنت طلال ضيفا على برنامج “طارق شو”، المذاع على قناة “روتانا خليجية”، ويقدمه الإعلامي طارق الحربي.
وعرض البرنامج في بداية اللقاء، مقطع فيديو لها عندما كانت تعمل في تقديم الأخبار بإحدى القنوات، لتعلق عليه بأنها كانت تعمل في التلفزيون السعودي، إلى أن توقفت عن العمل، موضحة أن سبب هذا التوقف أنها مرت بعدة ظروف ولم يتم تقديرها، فُصلت من العمل.

وأضافت أنها تقدمت بعد ذلك للعمل في تقديم برنامج “سيدتي”، المذاع على قناة روتانا خليجية، لكن لم يتم قبولها، ولا تعلم سبب رفض عملها به، ولكنها تظن أن رسميتها واختلاف أسلوب عملها في التليفزيون السعودي، الذي كانت تقدم الأخبار به، عن أسلوب “روتانا” هو السبب.
وعن اتهام البعض لها بأنها مصابة بانفصام في الشخصية، قالت إن البعض يفهم شخصياتها المتعددة على “سناب شات”، على أنها انفصام في الشخصية، موضحة أنها إنسانة تجمع التناقضات بسلاسة وهذه موهبة رزقها الله بها.
وردا على سؤال مقدم البرنامج، عما إذا كانت تحب استفزاز الآخرين، قالت “نوف”، إنها لم تتعمد استفزاز أحد أبدا، وكانت تظهر بشخصيتها الحقيقية أمام الجميع، على عكس الكثير من الأشخاص الذين يمثلون للانتشار على مواقع التواصل الاجتماعي، فيدعون شخصيات غير شخصياتهم الحقيقية على “سناب شات”.
وعرض البرنامج صورتين لـ”نوف”، الأولى بدون مكياج، والثانية به، لتسأل مقدم البرنامج عن الفرق بين الصورتين، وتؤكد أنها تضع مكياجا يجعلها تظهر بشكل طبيعي.

التعليقات مغلقة.