سخر منه ووجه له شتائم.. شاهد: غانم الدوسري يشن هجومًا مفاجئًا على الفقيه ويفضح حساباته الوهمية المعادية للمملكة

شنَّ المنشق الهارب، غانم الدوسري، هجومًا مفاجئًا على المعارض الهارب سعد الفقيه ، ووجه له عدد من الشتائم وسخر منه، بعد فضح حساباته الوهمية المعادية للمملكة.
وقال “الدوسري” في مقطع فيديو تناقله مغردون: “حماستي نزلت بالأرض، من عقب ما شوفت واحد -يقصد سعد الفقيه- على قناة تلفزيونية ينظر للحراك ويوجه الجماهير كأنه طاؤوس”.

وأكمل “الدوسري” حديثه عن سعد الفقيه: “هذا المريض صار له 25 سنة يبغى يغير حكم آل سعود بـ20 حساب في تويتر، وبمئات الأخبار والمعلومات الكاذبة”.
وسخر الدوسري من الفقيه قائلاً : هذا المريض يستخدم حسابات وهمية هي “مفتاح ومنجاح، وعهد قديم وعهد جديد، ومجتهد ومنفرد، ومارك عربي، ومارك إنجليزي، وشلهوب وملهوب”.
وتابع “الدوسري” ذكر أسماء الحسابات بشكل ساخر من “الفقيه”: “مستنير ومطفي، ومصدي ومعري، ومتصدي للتعري الصامت ولابس حجاب، وسماحتي وفضيلتي، يعني هذول هم ضباط هذا المريض”.
وعلق أحد المغردين على تصريحات الغانم قائلاً : ” الشحاتين يكرهوا بعض #غانم_الدوسري وبقية الشلة الفاسدة لا بارك الله فيهم ولا في أهدافهم مايرتاحون هواتف العملة القطرية اللهم اكفناهم بما شئت واحفظ حكامنا آل سعود” .
وأضاف أخر : ” حكامنا آل سعود حتى الموت ولن يغير هذا وأمثاله قناعة الشعب بدينه ثم مليكه ووطنه دمتم ذخراً وفخراً يا آل سعود ونحن لكم فداء” .