بالفيديو: مي العيدان تحرج فرح الهادي وزوجها بموضوع الحمل

في ظل الضجة الحاصلة بين نجوم السوشيال ميديا في الكويت، خرجت الاعلامي مي العيدان عن صمتها وقررت التدخل في المسألة الحاصلة والرد على الفنانة فرح الهادي وزوجها عقيل الرئيسي.

وشاركت العيدان متابعيها على تطبيق “سنب شات” بمقاطع فيديو تحدثت فيها عن الازمة التي حصلت في معرض للعطور، وانتقدت ما يحصل بين فور الفهد ونور العميرة لأنهما دخلتا الى المعرض ولم تسلما على فرح الهادي، الامر الذي أثار ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.
واعتبرت العيدان أنه لا يمكن لأحد أن يجبر أحد على تقديم التحية والسلام أو على حبه، لافته الى أن هذا الثنائي يقوم بهذه الحركات عندما تنخفض نسبة المشاهدات لديهما والهدف من هذا الأمر هو إحداث ضجة للحصول على مزيد من الناس لحماية الاعلانات.
ووجهت كلامها لفرح وعقيل قائلة: “انتما لا تقدمان أي شيء عليه القيمة. ومن يتابعكما على السوشيال ميديا أغلبهم من المراهقين الذين لا يتمتعون لنضوج فكري وعمري”.
وتابعت: “في ناس لا يمكن تقبلها، وأنا لا يمكنني تحمل فرح الهادي وانا انطباعي عنها ليس جميل”، وسخرت منهما بقولها: “لماذا تبحثون عن المشاكل وتنشغلون بها بدل ما تفكرون في انجاب الاطفال”. واستطردت “لماذا لم تحمل فرح من جديد وكل مرة يحكيني عقيل يقول لي نحنا شاكين بأنها حامل”.
وأضافت: “عقيل قبل زواجه من فرح كان جداً خلوق وأنا اعرفه من قبل ولكنه تحول الى شخصية أخرى. ولم أعد أعرفه”.