بسبب مواجهة الهلال والاتفاق.. نجم هلالي سابق يشن هجومًا حادًا على زوران

 

وجه نجم نادي الهلال السابق، فيصل أبو ثنين، هجوما قاسيا على مدرب الفريق زوران ماميتش، عقب نهاية الشوط الأول من مباراة الهلال والاتفاق في دور الثمانية من بطولة كاس الملك، حيث أعرب عن دهشته من التشكيلة التي اختارها زوران لمباراة الهلال والاتفاق، مؤكدا أنه من غير المعقول إراحة أغلب اللاعبين في مرحلة حاسمة وهامة.

وقال أبوثنين من خلال حسابه الشخصي على موقع “تويتر”: “هلال زوران يواصل الانهيار ..!! لا اعلم لماذ يريح اغلب لاعبيه وهو في مرحلة حاسمة ومهمة..؟ تشكيلة غريبة وعجيبة ولا مبالاة من غالبية اللاعبين..!! ليس عيبا التأخر بهدف ولكن العيب عدم اكتراثك بهذه المباراة وهي تعني ضياع بطولة..!! زوران يعبث بفريقه ويضيع البطولات بكل رحابة صدر !”.

وتابع: “هل من المعقول تدخل الموسم برأس حربة وحيد..؟ هل سريانو لاعب اجنبي ام مساعد حكم..؟ هل يوجد لاعب محلي مهاجم..؟”.

وتعيش جماهير الهلال حالة من الغضب بعد خسارة فريقها في مباراة الديربي الماضية أمام نادي النصر بنتيجة 3 ـ 2، وهي الهزيمة التي تسبب في تراجع ترتيب الهلال في بطولة الدوري للمركز الثاني، واعتلاء النصر لصدارة المسابقة.

وتقدم الاتفاق على الهلال في الشوط الأول بهدف دون رد أحرزه علاء الكويكبي من ركلة جزاء في الدقيقة 24.

وسيكون عشاق الكرة السعودية على موعد اليوم الإثنين مع مباريات هامة في دور الثمانية من بطولة كاس الملك ، حيث تقام 3 مباريات، بينما ينطلق اللقاء الأخير غدا الثلاثاء.

ويلتقي في بداية المباريات الاتفاق مع الهلال في تمام الساعة 18.35 بتوقيت السعودية، وذلك على ملعب الأمير محمد بن فهد بتعليق جعفر الصليح وفهد العتيبي على القناتين KSA Sports 1 HD و Dawri Plus 1 HD.

وبعد ذلك يلعب في نفس التوقيت النصر مع الجيل والاتحاد مع الباطن، عند الساعة 20.35، ويتولى التعليق على مباراة النصر مع الجيل سمير المعيرفي وأحمد النفيسة، على القناتين KSA Sports 2 HD و Dawri Plus 2 HD.

فيما تكون مباراة الاتحاد مع الباطن على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، وذلك بصحبة المعلقين بلال علام وسعد يحيي على القناتين KSA Sports 1 HD و Dawri Plus 3 HD.

وتستكمل باقي مباريات كاس الملك غدا الثلاثاء، حيث يلتقي فريق التعاون مع الوحدة على مدينة الملك عبدالله الرياضية في القصيم عند الساعة 19.00.

كان نادي الاتحاد قد تُوج بلقب كاس الملك في العام الماضي بعدما تغلب على الفيصلي في المباراة النهائية بنتيجة 3 ـ 1، وأقيم النهائي على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة.

تاريخيا، حصد الأهلي لقب كاس الملك 13 مرة، ثم الاتحاد 9 مرات، والهلال 8 ألقاب، والنصر 6 ألقاب، والشباب 3 ألقاب، ولقبين للاتفاق والوحدة.