بالفيديو.. مباراة الهلال والاتفاق في كاس الملك تُشعل غضب الجماهير ضد هذا اللاعب !

 

أبدت جماهير نادي الهلال غضبها الشديد عقب الهدف الذي استقبله الفريق من ركلة جزاء في مباراة الهلال والاتفاق المقامة حاليا على ملعب الأمير محمد بن فهد في دور الثمانية من بطولة كاس الملك.

وتسبب لاعب الهلال حسن كادش في احتساب ركلة جزاء لصالح فريق الاتفاق عند الدقيقة 24، تمكن من ترجمتها إلى هدف اللاعب محمد الكويكبي.

وانتقدت جماهير الهلال اللاعب حسن كادش عقب تسببه في ركلة الجزاء، وأكدت أنه لا يظهر بصورة جيدة كلما أتيحت له الفرصة، لافتة إلى أنه صفقة فاشلة لفريق الهلال منذ حضوره قادما من الاتفاق، وأنه دائمًا ما يتسبب في احتساب ركلات جزاء ضد الفريق الهلالي.

وكان حكم مباراة الهلال والاتفاق قد احتسب ركلة الجزاء بعد العودة لتقنية الـVAR، وانتهى الشوط الأول بتقدم الاتفاق على الهلال بهدف دون رد.

وسيكون عشاق الكرة السعودية على موعد اليوم الإثنين مع مباريات هامة في دور الثمانية من بطولة كاس الملك ، حيث تقام 3 مباريات، بينما ينطلق اللقاء الأخير غدا الثلاثاء.

ويلتقي في بداية المباريات الاتفاق مع الهلال في تمام الساعة 18.35 بتوقيت السعودية، وذلك على ملعب الأمير محمد بن فهد بتعليق جعفر الصليح وفهد العتيبي على القناتين KSA Sports 1 HD و Dawri Plus 1 HD.

وبعد ذلك يلعب في نفس التوقيت النصر مع الجيل والاتحاد مع الباطن، عند الساعة 20.35، ويتولى التعليق على مباراة النصر مع الجيل سمير المعيرفي وأحمد النفيسة، على القناتين KSA Sports 2 HD و Dawri Plus 2 HD.

فيما تكون مباراة الاتحاد مع الباطن على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، وذلك بصحبة المعلقين بلال علام وسعد يحيي على القناتين KSA Sports 1 HD و Dawri Plus 3 HD.

وتستكمل باقي مباريات كاس الملك غدا الثلاثاء، حيث يلتقي فريق التعاون مع الوحدة على مدينة الملك عبدالله الرياضية في القصيم عند الساعة 19.00.

كان نادي الاتحاد قد تُوج بلقب كاس الملك في العام الماضي بعدما تغلب على الفيصلي في المباراة النهائية بنتيجة 3 ـ 1، وأقيم النهائي على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة.

تاريخيا، حصد الأهلي لقب كاس الملك 13 مرة، ثم الاتحاد 9 مرات، والهلال 8 ألقاب، والنصر 6 ألقاب، والشباب 3 ألقاب، ولقبين للاتفاق والوحدة.