بالصورة.. ترتيب الدوري السعودي يُفجر ضحكات المتابعين والسبب هدف لاعب الهلال ضد النصر!

 

تفاعل المغردون بشكل كبير مع التغريدة الطريفة التي نشرها الحساب السعودي الشهير “موجز الأخبار”، من خلال موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، والتي وضع فيها ترتيب غريب لجدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك عقب فوز النصر على الهلال 3 ـ 2 في الجولة الماضية من المسابقة.

وغرد حساب “موجز الأخبار”: “ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان 1- النصر ” 58 ” 2- الهلال ” 57,17 ” 3- الشباب ” 47 ” 4- التعاون ” 46 ” ,, ملاحظة : أضفنا القيمة المضافة لهدف سالم”.

كان هدف لاعب الهلال سالم الدوسري الجميل في شباك النصر قد حصد إعجاب الجماهير ووسائل الإعلام، كما حصل على إشادة من صحف ومواقع عالمية.

جدير بالذكر أن النصر حقق فوزًا صعبًا على فريق الهلال بثلاثية مقابل هدفين في المباراة الماراثونية التي جمعت بين الفريقين على ملعب استاد الملك فهد الدولي يوم الجمعة الماضي ضمن منافسات الجولة 25 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

افتتح فريق النصر التسجيل في المباراة بهدف في الدقيقة 46 عن طريق اللاعب عبد الرزاق حمدالله ثم تعادل فريق الهلال بهدف علي هادي آل بليهي في الدقيقة 53 ثم عاد فريق النصر للتسجيل ووضع الهدف الثاني في الدقيقة 77 عن طريق اللاعب برونو أوفيني.

ونجح الهلال في التعادل مرة اخرى بالدقيقة 79 عن طريق اللاعب سالم الدوسري قبل أن يخطف فريق النصر الهدف الثالث القاتل في الدقيقة السابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للمباراة عن طريق اللاعب برونو أوفيني ويمنح فريق 3 نقاط غالية.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد النصر عند 58 نقطة محتلا صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي بينما توقف رصيد الهلال عند 57 في المركز الثاني.