قبل مواجهة كاس الملك.. رئيس النصر يُخاطب الجماهير وبادرة طيبة من عضو شرف

يخوض نادي النصر اليوم الإثنين مباراة هامة في بطولة كاس الملك، حيث يلتقي مع فريق الجيل على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، ضمن مباريات دور الثمانية من المسابقة.

وقبل مواجهة كاس الملك، حرص رئيس النصر سعود آل سويلم على توجيه رسالة لجماهير العالمي من خلال حسابه الشخصي على موقع “تويتر”.

وقال رئيس النصر أمس الأحد: “جماهير النصر الغالية : يخوض كبير الرياض غداً مواجهة هامة في دور الثمانية من البطولة الأغلى بالدرة، بحضوركم ووقوفكم خلف نجومكم يكمل فريقكم انتصاراته وبإذن الله يتحقق النصر”.

وفي سياق متصل، تكفل عضو شرف النصر العميد فهد المشيقح بقيمة ألف تذكرة لمباراة النصر مع الجيل، وستقام مساء اليوم في استاد الملك فهد الدولي، وذلك دعماً منه لجماهير النصر، وثمنت إدارة النادي للعميد فهد هذه المبادرة الداعمة وغير المستغربة منه تجاه ناديه.

هذا ويلتقي اليوم في مباريات دور الثمانية من بطولة كاس الملك الاتفاق مع الهلال، والاتحاد مع الباطن، والنصر مع الجيل، فيما يلعب غدا التعاون مع الوحدة.

كان نادي الاتحاد قد تُوج بلقب كاس الملك في العام الماضي بعدما تغلب على الفيصلي في المباراة النهائية بنتيجة 3 ـ 1، وأقيم النهائي على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة.

تاريخيا، حصد الأهلي لقب كاس الملك 13 مرة، ثم الاتحاد 9 مرات، والهلال 8 ألقاب، والنصر 6 ألقاب، والشباب 3 ألقاب، ولقبين للاتفاق والوحدة.