بالفيديو: هكذا سَخِرت شيرين عبد الوهاب من أزمة إيقافها عن الغناء في مصر!

سَخِرت الفنانة المصرية، شيرين عبد الوهاب، من أزمة إيقافها عن الغناء في مصر، بحفلها الأخير في دبي، على طريقتها الخاصة. وتداول روّاد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، لشيرين، وهي تردُّ على الجمهور الذي طالبها بأن تغني أغنية “جرح تاني” قائلةً: “ده جرح ثالث”، في إشارة لأزمتها الأخيرة مع نقابة الموسيقيين. ويأتي وصف شيرين لأزمتها بـ”جرح ثالث”، نظرًا لأنها الأزمة الثالثة التي تتورّط فيها، حيث كانت أول مرة في حفلها بلبنان، عندما تم اتهامها بالإساءة لنهر النيل، بردّها على أحد الحاضرين الذي طلب منها غناء أغنية “مشربتش من نيلها”، قائلةً: “هيجيلك بلهارسيا”.

أمّا الأزمة الثانية، عندما قالت أمام الحاضرين في إحدى حفلاتها الأخيرة: “والله أنا خسارة في البلد دي”، فأثارت جدلاً واسعًا بهذا التصريح، ثم أزمتها الحالية التي تم اتهامها بتهديد الأمن القومي في مصر، عندما قالت في حفل البحرين: “هنا أتكلم براحتي في مصر ممكن يسجنوني”. وأثار قرارُ وقف شيرين جدلًا في الوسط الفني، وتضامن معها العديد من الفنانين ضد الاتهام الموجّه إليها، وهو صدور عبارات منها تمسُّ الأمن القومي المصري. وقرّرت نقابة الموسيقيين تأجيل التحقيق مع شيرين عبد الوهاب لجلسة 10 أبريل، لحين حضورها إلى مقرّ النقابة، والتحقيق معها شخصيًا.

وأشعلتْ شيرين عبد الوهاب، قبل يومين حفلها المُقام بالقرية العالمية بدبي، وشهد الحفل حضورًا جماهيريًا كبيرًا، قدّمت خلاله مجموعةً متنوعةً من أغانيها الرومانسية منها “كلي ملكك”، “بتوحشني”، “مش عايزة غيرك أنت”، “كده يا قلبي، مش هخبي وأداري عليه”، وغيرها من الأغاني. ونظّمت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات حفل شيرين، وهو يعدُّ الأول لها بعد قرار وقفها في مصر من قبل نقابة الموسيقيين.