جورجيا.. عنوانك لرحلة سياحية عائلية لا تنتسى

هل تخططين لقضاء رحلة سياحية عائلية ولم تختاري بعد الوجهة المناسبة؟ رافقينا إذاً في هذا الموضوع حيث سنعرّفك إلى أفضل المدن والمواقع السياحية المميزة والمثالية في الوقت عينه للعطلات العائلية في جورجيا، ولن تترددي بعدها أبداً في حجز التذاكر إليها.

تبليسي – Tbilisi

تعتبر العاصمة تبليسي من أهمّ المدن السياحية وأكبرها في جورجيا وتجذب إليها نسبة عالية من السياح وخصوصاً العائلات سنوياً. تضمّ المدينة التي تتميز بشوارعها القديمة معالم سياحية متنوعة على غرار قلعة ناريكالا وقصر فورونتسوف، إضافة إلى سيرك تبليسي الذي يشكّل الوجهة الأولى للعائلات.

باتومي – Batumi

تتميز باتومي بطقسها المعتدل واللطيف كما تضمّ مجموعة من المعالم السياحية المختلفة وتعتبر بدورها من أبرز المدن السياحية في جورجيا والمثالية كذلك للعائلات. تتمتع باتومي بمعالم سياحية حديثة على غرار الأبراج العالية إضافة إلى المنتجعات والأوتيلات الفخمة، كما تتميز في الوقت عينه بشوارعها ومبانيها القديمة التي تعود إلى حضارات مختلفة.

كوتايسي – Kutaisi

تشتهر مدينة كوتايسي بمعالمها السياحية المتنوعة والتي تجذب نسبة عالية من السياح بمختلف إهتماماتهم وأعمارهم. وتضمّ المدينة مباني تاريخية مهمة إضافة إلى القصور والكهوف، وتعتبر من أفضل العناوين السياحية العائلية في جورجيا.

مستيا – Mestia

تقع بلدة مستيا وسط جبال القوقاز وتشكّل إحدى أجمل المواقع السياحية في جورجيا. تشتهر البلدة بطبيعتها الرائعة إضافة إلى بيوتها القديمة والمميزة التي تحيط بها الأبراج والأسوار الدفاعية، وتعتبر من أفضل الوجهات السياحية العائلية.