شاهد: برجر من السماء يهبط على أرض ملعب كولتشستر يونايتد بـ لندن

شهد موظف في نادي إنجليزي تجربة خارج المألوف، إذ هبطت عليه فجأة وجبة برجر سليمة من السماء.

ووفقاً لقناة “سكاي نيوز”، كان الموظف الموكلة إليه جز العشب في كولتشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الدرجة الثانية، يمارس عمله كالمعتاد، حينما رأى الوجبة السريعة تهبط على أرض الملعب التدريبي، الواقع في مدينة كولشيستر، شمال شرق العاصمة لندن.
وبالطبع، لم يهبط البرجر من تلقاء نفسه، بل إن هناك “يوتيوبر” شهير قام بهذه التجربة، التي وثقها بفيديو نشره على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.
وقام توم ستانيلاند، الذي يملك حسابا موثقا على “يوتيوب” باسم “كيليم”
بربط وجبة البرجر فوق صندوق صغير، ربط هو الآخر بمنطاد وأطلقه إلى الفضاء.
وطار البرجر إلى ارتفاع 38 كيلومترا قبل أن يهبط مجددا في أرض الملعب، بعد أن قطع مسافة 160 كلم، وتمكن ستانيلاند من معرفة مكان سقوط البرجر، عبر جهاز تتبع أرفقه بالمنطاد.
ولدى وصول ستانيلاند إلى نادي كولتشستر يونايتد، تفاجأ بأن وجبة البرجر مازالت سليمة تقريبا، على الرغم من أنها
حلقت لمسافات طويلة.
ووثق بالصوت والصورة لحظة تناوله هذه الوجبة، التي ظلت سليمة، عبر جهاز تسخين وضع أسفلها، حتى يحافظ على درجة حرارتها عندما تصل إلى طبقات الجو العليا بالمعروفة بانخفاض درجة الحرارة.
وقال مات هادسون ، مدير الإعلام في نادي كولشستر يونايتد: “عندما اكتشفنا البرجر في ملعب التدريب ، لم نكن متأكدين مما يجب التفكير فيه ، لكننا سعدنا بلم شمل توم مع وجبته”.
وتابع “لقد رأينا الكثير من الأشياء تحدث في كرة القدم على مدى سنوات لكن هذا أحد أكثر الأمور غرابة ، وبالتأكيد ساعد في نشر اسم كولشستر يونايتد”.
وبدا أن كل هذه التجربة عبارة عن تحد، إذ قال “اليوتيوبر” إنه أراد أكل وجبة البرجر ببعد أن تطير في الفضاء، أينما هبطت”.