سيلينا جوميز ترد بطريقتها الخاصة على تصريح جاستن بيبر

ردت النجمة العالمية “سلينا جوميز” بطريقتها الخاصة على التصريحات الأخيرة لحبيبها السابق جاستن بيبر، والذي صرح فيها أن سيلينا ستظل تحتل مكاناً خاصاً بقلبه.

ونشرت سلينا عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام” صورة لها بفستان أحمر مثير وهي تلتفت إلى الخلف، وعلقت عليها بكلمة Throw B .
وكان أحد متابعي بيبر قد شن هجوماً عليه الأسبوع الماضي متهمه بأنه لا يحب زوجته الحالية “هايلي بالدوين”، وانه تزوجها فقط للانتقام من سيلينا جوميز، وهو ما دفع جاستن بيبر للرد قائلاً: ” لقد أحببت وأحببت سيلينا دائمًا ، هي ستحتل مكانًا دائماً في قلبي ، لكنني أتعامل مع حب زوجتي الآن وهي أفضل شيء حدث لي على الإطلاق”.
وأضاف في رسالة طويلة نفى فيها كل هذه الادعاءات، وأكد أنه يعيش حالة حب صادقة مع زوجته الحالية هايلي بالدوين، مشيراً إلى أنه ليس من المنطقي أن يضحي بحياته ويتزوج من فتاة فقط من أجل الانتقام من سيلينا.
وانتقد بيبر مروجي هذه الادعاءات بشدة وكل من يبعث له أو لزوجته، مثل هذه الرسائل التي تعبر عن كراهيتهم لهما، لافتاً إلى تلك الأفعال لا يمكن أن تصدر إلا من أطفال، كما طالب من متابعيه إعادة نشر رده وتوضيحه حول علاقته بزوجته وسيلينا جوميز؛ على كافة منصات التواصل الإجتماعي.

View this post on Instagram

throw b

A post shared by Selena Gomez (@selenagomez) on