سامي الجابر يُداوي جراح الشقردية بهذا الفيديو .. وجماهير الهلال تُطالب بعودته !

كتب : محمد حمدي

حرص نجم نادي الهلال السابق ورئيسه السابق، سامي الجابر، على محاولة امتصاص أحزان الجماهير الهلالية، وذلك عقب الخسارة القاتلة من نادي النصر يوم الجمعة الماضي بنتيجة 3 ـ 2، ضمن الجولة 25 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وهي الهزيمة التي تسببت في تراجع ترتيب الهلال إلى المركز الثاني، وتصدر النصر لجدول ترتيب المسابقة.

ونشر سامي الجابر من خلال حسابه الشخصي على موقع “تويتر” مقطع فيديو لحديث المعلقين عن نادي الهلال، حيث جاء فيه أن الهلال بالنسبة لجماهيره جزء مهم في الحياة، وأن الهلال بالنسبة لمشجعيه هو فرحة الأيام، فوزه يُسعد قلوب عشاقه، وخسارته تُسعد الآخرين.

وتفاعلت جماهير الهلال بشكل كبير مع مقطع الفيديو الذي نشره سامي الجابر، وأكدوا أن الجابر ابن الهلال الذي دائمًَا ما يُضمد الجراح عندما يشعر الهلاليون بالألم، مُطالبين بضرورة عودته من جديد إلى النادي العاصمي.

وكان سامي الجابر قد تم إعفاءه من رئاسة الهلال في سبتمبر الماضي بقرار من رئيس هيئة الرياضة السابق المستشار تركي آل الشيخ، وتم تكليف الأمير محمد بن فيصل بتولي رئاسة الهلال.

جدير بالذكر أن النصر حقق فوزًا صعبًا على فريق الهلال بثلاثية مقابل هدفين في المباراة الماراثونية التي جمعت بين الفريقين على ملعب استاد الملك فهد الدولي ضمن منافسات الجولة 25 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

افتتح فريق النصر التسجيل في المباراة بهدف في الدقيقة 46 عن طريق اللاعب عبد الرزاق حمدالله ثم تعادل فريق الهلال بهدف علي هادي آل بليهي في الدقيقة 53 ثم عاد فريق النصر للتسجيل ووضع الهدف الثاني في الدقيقة 77 عن طريق اللاعب برونو أوفيني.

ونجح الهلال في التعادل مرة اخرى بالدقيقة 79 عن طريق اللاعب سالم الدوسري قبل أن يخطف فريق النصر الهدف الثالث القاتل في الدقيقة السابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للمباراة عن طريق اللاعب برونو أوفيني ويمنح فريق 3 نقاط غالية.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد النصر عند 58 نقطة محتلا صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي بينما توقف رصيد الهلال عند 57 في المركز الثاني.