بالفيديو.. رد صاعق من رئيس الأهلي على المشجع الغاضب بعد خماسية الرائد

تعرض الأهلي لخسارة غير متوقعة أمام الرائد بنتيجة 5 ـ 4 ، وذلك في اللقاء الذي أقيم في جدة ضمن منافسات الجولة 25 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتداولت جماهير الأهلي عقب الخسارة من الرائد مقطع فيديو لأحد المشجعين الغاضبين من الهزيمة، حيث وجه انتقادات حادة إلى إدارة الأهلي، واستشهد بمشجع أهلاوي صغير في المدرجات قال أنه التقى برئيس الأهلي عبدالله البترجي وطالبه بضرورة إحضار لاعبين محترفين للفريق.

وذكر مشجع الأهلي الصغير أن رئيس النادي رد عليه بشكل غير لائق، وأخبره بإحضار الأموال من عند والده حتى يستطيع التعاقد مع لاعبين محترفين مميزين.

 

وكان الأهلي قد خسر من الرائد في مباراة مثيرة، وشهد اللقاء تألق لافت من جانب صالح الشهري لاعب الرائد الذي سجل أربعة أهداف “سوبر هاتريك”.

وافتتح الرائد أهداف اللقاء بالدقيقة الخامسة عن طريق محمد العمري، قبل أن يسجل صالح الشهري الهدف الثاني بالدقيقة السادسة، وفي الدقيقة العاشرة أحرز مهند عسيري هدف الأهلي الأول، قبل أن يتعادل سلمان المؤشر ليعود اللقاء إلى نقطة البداية.

وبالدقيقة 29، نجح تيسير الجاسم في إحراز الهدف الثالث لصالح الأهلي، قبل أن يحرز مهند عسيري الهدف الرابع ليظن الجميع أن اللقاء انتهى بهزيمة الرائد.

وواصل نجم الرائد تألقه بإحرازه هدف تقليص الفارق بالدقيقة 62، قبل أن يحرز نفس اللاعب هدفا آخر من ركلة جزاء بالدقيقة 68، ويختتم صالح الشهري أهدافه بهدف خامس بالدقيقة 70.

النتيجة رفعت رصيد الرائد إلى النقطة 31 بالمركز العاشر، فيما توقف رصيد الأهلي عند النقطة 40 بالمركز الخامس.ويحل الأهلي ضيفاً على الفيحاء في المجمعة الإثنين المقبل في مباراة مؤجلة من الجولة الـ24 من دوري المحترفين.