شاهد: لحظة وصول المطربة البنانية “نجوى كرم” للدمام استعدادًا لحفلها الغنائي غدًا

وصلت المطربة اللبنانية نجوى كرم، مساء الأربعاء، إلى مقر إقامتها في الدمام؛ استعداداً لإحياء حفلتها الفنية التي ستقام مساء الخميس.  وتحيي المطربة اللبنانية، الحفل في الصالة الخضراء برفقة المطرب ماجد المهندس، وذلك في الأسبوع الأخير من حفلات موسم الشرقية الفنية، وتعد هذه الحفلة الأولى لها هناك، ومن المقرر حضور عدد كبير من الجاليات العربية، بالإضافة إلى محبي ومعجبي كرم في الخليج.

View this post on Instagram

وصلت المطربة اللبنانية نجوى كرم، مساء الأربعاء، إلى مقر إقامتها في الدمام؛ استعداداً لإحياء حفلتها الفنية التي ستقام مساء الخميس. وتحيي المطربة اللبنانية، الحفل في الصالة الخضراء برفقة المطرب ماجد المهندس، وذلك في الأسبوع الأخير من حفلات موسم الشرقية الفنية، وتعد هذه الحفلة الأولى لها هناك، ومن المقرر حضور عدد كبير من الجاليات العربية، بالإضافة إلى محبي ومعجبي كرم في الخليج. 🇸🇦💚 ‎#نجوى_كرم_في_السعودية #موقع_مزمز

A post shared by مزمز (@mzmzins) on

وقد وجّهت الفنانة ​نجوى كرم​ رسالة إلى جمهورها السعودي، قبل يوم واحد من حفلها الأول هناك، والذي ستحييه في مدينة الخُبَر، فقد نشرت مقطع فيديو تعبّر فيه عن حماستها للقاء الجمهور السعودي لأول مرة، وعلّقت قائلة: “بعد طول انتظار بكرة بالخُبَر في ​السعودية​ مع كل جمهورنا السعودي انتظرونا”.