بمباركة الفيصل.. أمانة مكة تطلق مبادرة “مواساة” لخدمة ذوي المتوفين

استفاد أكثر من 140 شخصًا من مبادرة “مواساة” التي أطلقتها أمانة العاصمة المقدسة ممثلة بإدارة خدمات العملاء، والتي تتمثل في تهيئة مكان العزاء ونظافته وإنارته، وتسهيل أمور استقبال المعزين، ورفع الكلفة عن أهل الميت. وتفصيلاً، يمكن لطالب الخدمة الاستفادة منها عن طريق التواصل على الرقم (0539400940)، المخصص لتطبيق “الواتس آب” الخاص ببلاغات الأمانة، حيث يقوم الموظف المختص بتقديم كامل الخدمة المطلوبة.

ورصدت مصادر على أرض الواقع تجاوب مقدم الخدمة والمتمثل في إرسال رسالة وات ساب للرقم المقدم للخدمة والذي بدوره قدم واجب العزاء وقام بتزويدها بصورة عن طريق التطبيق تحتوي على بيانات الشخص المستفيد من الخدمة وموقع العزاء والأيام التي يحتاج إليها المستفيد. ويقوم المستفيد بتعبئة النموذج المرفق وإعادته عن طريق التطبيق وفي مدة زمنية وجيزة يتواصل مزوّد الخدمة مع المستفيد ويتم تحديد الموقع المقام فيه العزاء بحسب صحيفة سبق.

ويصل المقاول المتعهد إلى الموقع وبرفقته معدات تتبع لإدارة الإنارة وعمال من إدارة النظافة وإدارة التجهيز للاطلاع على الموقع وفي حال حاجة الموقع إلى تسوية أو إزالة مخلفات تتولى الإدارة المعنية ترتيب الموقع ونظافته بعد انتهاء أيام العزاء وإنارته بالكامل طيلة أيام العزاء. يُذكر أن أمانة العاصمة المقدسة تلقت، خطاب شكر من الأمير خالد الفيصل ، مستشار خادم الحرمين الشريفين ، أمير منطقة مكة المكرمة، لإطلاقها مبادرة بعنوان “مواساة”، لخدمة ذوي المتوفين، والتي تهدف للمساهمة في التخفيف عنهم في مصابهم الجلل، وذلك في إطار المبادرات المجتمعية التي أطلقتها إدارة خدمة العملاء بالأمانة. وأعرب أمين العاصمة المقدسة، المهندس محمد بن عبدالله القويحص، عن شكره وامتنانه الشديد إلى أمير المنطقة، لحرصه الدائم ودعمه اللامحدود لكل ما يهدف إلى تقديم الخدمات للأهالي بكل يسر وسهولة.

التعليقات مغلقة.