بعد استبعادها من أم بي سي.. علا الفارس تعود للشاشة عبر بوابة قطر

كشفت صحيفة ”النهار“ اللبنانية أن الإعلامية الأردنية علا الفارس، ستعود إلى الشاشة قريبا من خلال برنامجها الجديد ”علا شو“، الذي صورته منذ نحو شهر في العاصمة بيروت لصالح قناة ”بي إن القطرية“ بإدارة المخرج اللبناني كميل طانيوس.

من جهتها أعلنت الفارس، عودتها للشاشة قريبًا في برنامج جديد، ونشرت صورة لها عبر حسابها في ”انستغرام“، مع فريق العمل، مرفقة بتعليق اكتفت من خلاله بشكر فريق العمل والإدارة، مضيفة أنها تعمل على هذا المشروع منذ عام كامل.
وتأتي خطوة الفارس بعد انتهاء علاقتها مع مجموعة قنوات ”أم بي سي“، إثر بعض التغريدات التي اعتبرت مسيئة للسعودية.

View this post on Instagram

من لا يشكر الناس لا يشكر الله … شكرا لهذا الفريق الرائع عشنا ايام جميلة جدا .. هؤلاء في الصورة شعلة من العطاء والشغف وحب المهنة … مدينة لهم ولغيرهم من ليسوا بالصورة جميعهم عاشوا معي حلما جديدا.. بهمتهم تحقق … اتممت مهمتي بكل هدوء وسط ضجيج العالم خارجا … كنا هنا نعمل بشكل متواصل لنكون عند حسن الظن .. … هذه المفاجاة خبيتها عنكم من سنة منذ ان كانت فكرة حتى أنجزت والان حان الوقت لأقول … إنتظروني في برنامجي الخاص وتجربة جديدة #اللحمدلله فريق العمل الجنود المجهولين شكرا على رأسكم قائدنا المبدع المخرج @kamiltanios @jeannakhoul @naynaffaa @ritachristo @saadjoanna @marilynyaghelian @majed_bou_said اخبركم موعد الانطلاقه لاحقا … بس حبيت اعطيكم خبر ثاني غير المسلسل حتى لا تفكروا اني تركت الاعلام .. بما اني رح اكون مشغولة الفترة القادمة بالتحضير لشيء اخر نخبركم عليه بوقته 🤫 نعمل بصمت 🤪

A post shared by Ola Tahseen Al Fares ⚖️ (@olaalfares) on