بالفيديو: المغرب ضد الأرجنتين .. أسود الأطلس يسقطون بهدف من راقصي التانجو

تمكن المنتخب الأرجنتيني الأول لكرة القدم من تحقيق فوز ثمين، في مباراة المغرب ضد الأرجنتين الودية، والتي أقيمت أمس الثلاثاء في مدينة طنجة المغربية. وانتهت مباراة المغرب ضد الأرجنتين بفوز المنتخب الأرجنتيني بهدف دون رد أحرزه اللاعب أنخل كوريا نجم نادي أتلتيكو مدريد الإسباني في الدقيقة الثالثة والثمانين من عمر اللقاء. بدأ الشوط الأول من مباراة المغرب ضد الأرجنتين، بأداء هادئ من قبل المنتخب المغربي والذي حاول في مناسبات عديدة الوصول للشباك الأرجنتينية، ولكن دون جدوى في ظل عدم وجود تركيز في اللمسة النهائية. ولم يحدث أي جديد خلال الشوط الأول من مباراة المغرب ضد الأرجنتين، حيث انتهى بالتعادل السلبي بين المنتخبين.

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة المغرب ضد الأرجنتين، اجتهد المنتخب الأرجنتيني لتحقيق الفوز في لقاء المغرب ضد الأرجنتين الودي وتهدئة ثورة الغضب الجماهيري، وذلك بعد الخسارة من منتخب فنزويلا في الأسبوع الماضي بثلاثية مقابل هدف. وبعد ضغط مكثف من قبل المنتخب الأرجنتيني، تمكن اللاعب أنخل كوريا من تسجيل هدف الفوز الوحيد في لقاء المغرب ضد الأرجنتين لمصلحة راقصي التانجو في الدقيقة الثالثة والثمانين بطريقة جميلة. ولم ينجح منتخب أسود الأطلس في إدراك هدف التعادل خلال مباراة المغرب ضد الأرجنتين، لينتهي اللقاء بخسارة المنتخب المغربي بهدف دون رد. ويذكر أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لم يشارك في لقاء المغرب ضد الأرجنتين؛ بسبب الإصابة والتي تعرض لها في منطقة الحوض عقب نهاية مباراة الأرجنتين وفنزويلا.

ويذكر أن اللاعب المغربي عبدالرزاق حمد الله لم يشارك في مباراة المغرب ضد الأرجنتين، حيث أعلن الفرنسي هيرفي رينارد مدرب المنتخب المغربي أن حمد الله أخبره بعدم قدرته على الانضمام لمنتخب أسود الأطلس لأسباب عائلية. ولعب في خط الهجوم لدى المنتخب المغربي في لقاء المغرب ضد الأرجنتين اللاعب خالد بو طيب لاعب الزمالك المصري بديلًا للاعب عبدالرزاق حمد الله. وفضل المدرب رينارد إراحة اللاعب نور الدين أمرابط لاعب النصر وعدم إشراكه في لقاء المغرب ضد الأرجنتين استعدادًا لمباراة الهلال والنصر يوم الجمعة المقبل في بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.