هواوي P30 بمواصفات غير مسبوقة.. إليك التفاصيل!

كشفت هواوي، أمس الثلاثاء، عن هاتفيها الجديدين المنتظرين هواوي P30 وهواوي P30 برو. وينتمي الهاتفان الجديدان إلى سلسلة هواتف هواوي P30 التي تحمل الخصائص الجوهرية القوية لسلسلة P من هواوي من ناحية التصميم وقدرات التصوير، وتمثل أقوى سلسلة هواتف ذكية مزودة بكاميرا أنتجتها هواوي حتى اليوم.

مواصفات هواوي P30:

وبالنسبة إلى الكاميرا، فدمجت هواوي في هاتف هواوي P30 والآخر إمكانيات تنافس الكاميرات المحترفة، مثل حساس الصورة المبتكر سوبر سبكتروم (HUAWEI SuperSpectrum)، والعدسة البصرية سوبر زوم (HUAWEI SuperZoom)، والكاميرا الجديدة التي تعمل بتقنية أشعة الليزر تحت الحمراء لقياس المسافة عن المشهد المطلوب تصويره، والتي تسمى تايم أوف فلايت (Time of Flight)، بالإضافة إلى تقنية متقدمة لتثبيت الصورة بصريًّا وبالاعتماد على الذكاء الاصطناعي.

ويقدم الجهازان هواوي P30 وهواوي P30 برو إمكانيات مدهشة لالتقاط الصور ومقاطع فيديو في جميع الأجواء وحالات الاستخدام. وسجل الهاتف هواوي P30 برو نتيجة قياسية غير مسبوقة في اختبار DxOMark بلغت 112 بالاعتماد على كاميرته الرباعية الجديدة من لايكا، والتي تشمل كاميرا رئيسة بدقة 40 ميجا بكسل تتضمن حساس سوبر سبكتروم، وكاميرا واسعة زاوية التصوير جدًّا بدقة 20 ميجا بكسل، وكاميرا للصور البعيدة بدقة 8 ميجا بكسل، ويضاف إلى كل ذلك كاميرا أمامية بدقة 32 ميجا بكسل لالتقاط صور السيلفي.

أما الجديد في كاميرا جهاز هواوي P30 برو أنها تضم أيضًا كاميرا تي أو إف، القادرة على قياس معلومات عمق الصورة كي تتمكن من تقسيم مساحات الصورة بصورة دقيقة جدًّا. وأيضًا صممت سلسلة هواوي P30 بلون ناتج عن 9 طبقات من الألوان النانوية، حيث يأتي هواوي P30 بمقاس 6.1 بوصة أما جهاز هواوي P30 فبمقاس 6.47 بوصة وألوان كريستالي لامع، أسود الفجر، شروق الشمس العنبري، الأبيض اللؤلؤي، الأسود. أما شاشتهما اللتان تدعمان دقة FHD+ (2340×1080) فمن النوع الذي يحمل ثلمة على شكل قطرة الندى ما يوفر أقصى مساحة للعرض ومظهر جمالي متسق ورحب.

كما تتمتع سلسلة هواتف هواوي P30 بأداء فائق وكفاءة منقطعة النظير بفضل المعالج كيرين 980 من هواوي (HUAWEI Kirin 980)، المصنع بتقنية من رتبة 7 نانومتر والمزود بوحدتي معالجة عصبية ما يمكنه من التعرف على الصور بسرعة أكبر، كما تقدم سلسلة هواتف هواوي P30 نظام التشغيل EMUI 9.1، الذي يقدم نظام الملفات القابلة للقراءة فقط (EROFS) ما يحسن سرعة قراءة ذاكرة التخزين بنسبة كبيرة. ويدعم النظام أيضًا HUAWEI Share OneHop لمشاركة الملفات بسلاسة بين هواتف هواوي الذكية وحواسيبها. ولدى هاتفي هواوي P30 وبرو قدرة شحن فائق بالاعتماد على شاحن هواوي سوبر تشارج باستطاعة 40 واط يستطيع شحن البطارية القوية طويلة العمر بقدرة 4200 ميلي واط- ساعة، إلى 70% من طاقتها القصوى خلال 30 دقيقة. كما يتمتع جهازا هواوي P30 بإمكانيات اتصالات لاسلكية متقدمة مع دعم شريحتي سيم، مع اتصالات أفضل للصوت والبيانات عبر Dual VoLTE.

التعليقات مغلقة.