بالصور: تعرف على أقل السيارات كفاءة وفقا لتقرير المستهلكين الأمريكيين

يفضل المستهلك شراء سيارة جديدة لأسباب متعددة من أهمها ندرة حدوث الأعطال لكن الواقع يقول إن ذلك لاينطبق على كل الأنواع. نشرت مؤسسة تقارير المستهلكين الأمريكية (كونسيومر ريبورت) قائمة بأقل السيارات كفاءة بناء على مسح شارك فيه مشترون وتناول 17 معيارا منها المكابح وأعطال بناقل الحركة ومشكلات بنظم الدفع الرباعي.

10- فولكس فاجن أطلس:لاحظ المستخدمون مشكلات في نظام التكييف، والمقود، والتعليق، وكثرة استهلاك الوقود رغم أنها لقيت إشادات من خبراء على ما تملك من صف ثالث رحب.

9- كاديلاك CTS:رغم ارتباط علامة كاديلاك بعالم السيارات الفارهة إلا أن سائقي هذه المركبة شكوا من مشكلات في القيادة والتكييف وناقل الحركة أيضا.

8- ألفا روميو جوليا: سيارة أخرى فارهة لكن سائقيها اشتكوا من مشكلات في انسابية المقود وفي المحرك والتجهيزات الالكترونية الداخلية.

7- كيا كي7:ذكر الموقع أن بعض المستهلكين تحدثوا عن مشكلات في نظام تبريد المحرك، والوقود وانبعاثاته.

6- كاديلاك اسكاليد:انتقد خبراء مقاعد السيارة وخشونه المقود وشكا سائقون من مشكلات في التكييف وناقل الحركة والتجهيزات الالكترونية الداخلية.

5- كاديلاك CT6:أبلغ أشخاص يملكونCT6 عن مشكلات مشابهة لتلك الموجودة في كاديلاك اسكاليد، وقال الموقع إن برنامج مساعد السائق بالسيارة ليس نموذجيا.

4- شيفروليه سلفرادو 2500 HD:انتقد بعض سائقي سلفرادو 2500HD نظام الوقود والانبعثات وكذلك القيادة والمقود والتعليق وذلك رغم ما لاقت السيارة من إشادات بشأن حجمها.

3- تسلا موديل إكس:رغم شهرة الشركة إلا أن سيارتها موديل إكس لاقت انتقادات بشأن الألوان ومستوى تزيين السيارة داخليا وخارجيا والضوضاء والتجهيزات الالكترونية الداخلية.

2- بويك انكليف :اشتكى سائقون من مشكلات طفيفة في ناقل الحركة وأخرى بدرجة انسيابية المقود والضوضاء وناقل الحركة.

1- جاكوار F-Pace:لاقت جاكوار F-Pace أكثر انتقادات وشملت التجهيزات الالكترونية الداخلية ونظام القيادة والمقود والضوضاء وشاشة العرض الداخلية.

التعليقات مغلقة.