بالفيديو.. حليمة بولند ترقص بالسّاري الهندي.. والجمهور: كرّهتي الهنود في حالهم

تعرّضتْ الإعلامية الكويتية، حليمة بولند، لموجة من الانتقادات اللّاذعة، بسبب نشرها مقطع فيديو، وهي ترتدي السّاري الهنديّ، وترقص على طريقتهم، وذلك عبر حسابها الرسميّ على تطبيق “سناب شات”.

وانتقد متابعو حليمة ما فعلته، لما فيه من مبالغة شديدة، من حيث اعتمادها مكياجًا صارخًا على وجهها، وارتدائها الكثير من المجوهرات بشكل جعلها تبدو مُصطنعة.
وأبدتْ إحدى متابعاتها، استياءها من شكل حليمة بالساري الهنديّ، قائلة: “خربت اللبس الهندي والجمال الهندي الطبيعي، وكرهتيهم في نفسهم”، وانتقدت متابعة أخرى المكياج الكثيف الذي تزينت به حليمة، معلقة: “الهنود ما يحطون فل ميك أب”. وكذلك:” فعلته الإعلامية الكويتية لايمت بأي صله للهنود ولا زيهم الرسمي ولا طريقة رقصهم”.
وسبق أنْ قالت الإعلامية الكويتية، حليمة بولند، إنّها لا ترى أيّ نوع من الإثارة في جلسات التّصوير، التي تخضع لها، موضّحةً، أنّ الوضعيّات التي تأخذها في الصّور وملابسها، مجرّد استعراض لأنوثتها ودلعها فقط، بعيدًا عن الإثارة.
وأضافتْ في تصريحات تلفزيونيّة: “لكل مقام مقال.. هذا اللبس أنا ما لبسته وأنا عندي مقابله أو برنامج.. أعتقد أن لبسي يمثل الفتاة الكويتية المعتدلة.. يعني مثل ما في بنات في الكويت محجبات ومنقبات أيضا في بنات تلبس مثلي”.