بعد الاستحواذ.. كريم تنشر بيان هام لعملائها وتعلن استقلاليتها عن أوبر

أُعلن اليوم بشكلٍ رسمي، استحواذ شركة “أوبر” على “كريم”، في صفقة بقيمة 3.1 مليار دولار، وفق ما نقلت شبكة “سي إن إن” الأمريكية.

هذا وعقب إتمام الصفقة أرسلت شركة كريم اليوم إيميل لكل عملائها لتوضح لهم بعض النقاط المستقبلية لعمل الشركة، وقالت في البيان: اليوم، بدأت كريم الفصل الثاني من قصتها، حيث توحدت مع أوبر حتى تتمكن من خدمتك وخدمة جميع مجتمعاتنا في المنطقة بشكل أفضل.
وأضافت: في شراكتنا الجديدة، سنبقى مستقلين، لذا فإن علامة كريم وتطبيقنا وجميع خدماتنا التي تحبها ستظل هناك لك كالمعتاد.
نحن متحمسون حقًا لما هو التالي لكريم – ونعتقد أنك ستكون كذلك. لقد بدأنا للتو، وهذا يعني أنك سوف ترانا نقدم خدمات أكثر ابتكاراً مع ميزات وتجارب أفضل.
وعن بداية الشركة قالت: تأسست شركة كريم في عام 2012، بهدف واضح حقًا: تبسيط وتحسين حياة الأشخاص وبناء منظمة رائعة تلهم. عبر منطقتنا سريعة النمو والنابضة بالحياة، تعمل التكنولوجيا على تغيير الطريقة التي نعيش ونعمل بها.
يعني توحيد الجهود مع أوبر أنه يمكننا فعل الكثير لجعل الحياة في المنطقة أفضل وأكثر بساطة – بدءاً بإجراء التحسينات على البنية التحتية للنقل في منطقتنا، إلى تزويد عملائنا بالعديد من خيارات التوصيل والنقل المشترك والدفع.
نحن نعتقد أن هذه لحظة كبيرة – ليس فقط لكريم ولكن لمنطقتنا – لقد وضع هذا منطقتنا على الخريطة وأظهر أنها مكان رائع لبناء أفضل التقنيات في العالم.
سنخبركم أكثر خلال الأسابيع والأشهر المقبلة عن المزيد من الأخبار عندما تتوفر للمشاركتها، يرجى مراجعة موقعنا الالكتروني لمزيد من التفاصيل في الوقت الحالي.
شكرًا لك على مساعدتنا في تحقيق إحدى اهدافنا اليوم، نحن ممتنون للغاية لأنك جزء من رحلتنا حتى الآن.