شاهد: مقطع حديث يظهر شدة الانفجار الذي وقع بمصنع للمبيدات الحشرية شرق الصين

إنتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي في الساعات الأخيرة مقطع فيديو جديد نشرته وسائل الإعلام الصينية للحظة الإنفجار المروع الذي وقع في مصنع للمبيدات الحشرية بإقليم جيانغسو في شرق الصين. وأوضحت وسائل الإعلام الصينية أن المقطع الجديد تم تصويره على بعد 1.5 كيلو متر من مكان المصنع المنفجر ورغم ذلك تكسر الزجاج لقوة الإنفجار.

وكان انفجار قد وقع الخميس الماضي في إحدى مصانع المبيدات الحشرية في منطقة تشينجياجانغ الصناعية بمدينة يانتشينغ الانفجار أسفر عن مقتل 62 شخصا، وإصابة 34 بجروح خطيرة، وفقدان 28 آخرين. وأسفرت التحقيقات عن تورط إدارة المصنع في التسبب في الانفجار بسبب انتهاكها لمعايير السلامة.

View this post on Instagram

إنتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي في الساعات الأخيرة مقطع فيديو جديد نشرته وسائل الإعلام الصينية للحظة الإنفجار المروع الذي وقع في مصنع للمبيدات الحشرية بإقليم جيانغسو في شرق الصين. وأوضحت وسائل الإعلام الصينية أن المقطع الجديد تم تصويره على بعد 1.5 كيلو متر من مكان المصنع المنفجر ورغم ذلك تكسر الزجاج لقوة الإنفجار.وكان انفجار قد وقع الخميس الماضي في إحدى مصانع المبيدات الحشرية في منطقة تشينجياجانغ الصناعية بمدينة يانتشينغ الانفجار أسفر عن مقتل 62 شخصا، وإصابة 34 بجروح خطيرة، وفقدان 28 آخرين. وأسفرت التحقيقات عن تورط إدارة المصنع في التسبب في الانفجار بسبب انتهاكها لمعايير السلامة. #موقع_مزمز

A post shared by مزمز (@mzmzins) on