بالفيديو: هطول أمطار مصحوبة بالبرد على الرياض

شهدت مدينة الرياض مساء اليوم الإثنين هطول أمطار من متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بزخات البرد على عدد من الأحياء، خاصة الشمالية منها. ووثقت مقاطع فيديو تم تداولها في بعض أحياء الرياض التي هطلت فيها الأمطار مصحوبة بزخات البرد وسط نشاط من الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار.

فيما أصدر النظام الآلي للإنذار المبكر التابع لهيئة الأرصاد تنبيهات -اليوم الإثنين- باستمرار نشاط الرياح السطحية، ما يؤدي لإثار الأتربة والغبار، والتسبب في شبه انعدام للرؤية الأفقية في عدد من مناطق المملكة. وقال “الإنذار المبكر” إن منطقة الرياض ستشهد استمراراً في نشاط الرياح المثيرة للأتربة والغبار، والتي تؤدي إلى شبه انعدام للرؤية الأفقية، مع هطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة، تصحب بزخات من البرد ورياح نشطة مثيرة للأتربة، وقد تؤدي إلى جريان السيول.

وأبان أن الحالة تشمل مدن الرياض، والمجمعة، والخرج، وحوطة سدير، بالإضافة إلى شقراء وحريملاء، والأجزاء المجاورة، وتبدأ من الساعة 9:15 صباحاً وتستمر حتى التاسعة مساء. وحذر النظام من استمرار نشاط الرياح السطحية، ما يؤدي إلى إثارة الأتربة والغبار، والتسبب في شبه انعدام للرؤية الأفقية في مناطق مكة المكرمة، والمدينة المنورة، وتبوك، وحائل، والقصيم، ونجران، والجوف، والحدود الشمالية، وتبدأ الحالة من التاسعة صباحاً، وتستمر حتى السابعة مساء.

View this post on Instagram

أصدر النظام الآلي للإنذار المبكر التابع لهيئة الأرصاد تنبيهات -اليوم الإثنين- باستمرار نشاط الرياح السطحية، ما يؤدي لإثار الأتربة والغبار، والتسبب في شبه انعدام للرؤية الأفقية في عدد من مناطق المملكة. وقال “الإنذار المبكر” إن منطقة الرياض ستشهد استمراراً في نشاط الرياح المثيرة للأتربة والغبار، والتي تؤدي إلى شبه انعدام للرؤية الأفقية، مع هطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة، تصحب بزخات من البرد ورياح نشطة مثيرة للأتربة، وقد تؤدي إلى جريان السيول. وأبان أن الحالة تشمل مدن الرياض، والمجمعة، والخرج، وحوطة سدير، بالإضافة إلى شقراء وحريملاء، والأجزاء المجاورة، وتبدأ من الساعة 9:15 صباحاً وتستمر حتى التاسعة مساء. وحذر النظام من استمرار نشاط الرياح السطحية، ما يؤدي إلى إثارة الأتربة والغبار، والتسبب في شبه انعدام للرؤية الأفقية في مناطق مكة المكرمة، والمدينة المنورة، وتبوك، وحائل، والقصيم، ونجران، والجوف، والحدود الشمالية، وتبدأ الحالة من التاسعة صباحاً، وتستمر حتى السابعة مساء. #امطار_الرياض #الاجواء_الحلوه #موقع_مزمز

A post shared by مزمز (@mzmzins) on