بالصور.. جماهير الهلال تُشعل الحرب ضد رئيس النصر

 

أعربت جماهير نادي الهلال عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن غضبها الشديد حيال التصريحات الأخيرة من رئيس نادي النصر، سعود السويلم، وذلك خلال مقابلة فضائية أجراها الرئيس النصراوي مؤخرًا لقناة روتانا خليجية.

وأطلقت جماهير الهلال هاشتاق عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، جاء بعنوان “التحقيق مع السويلم مطلب”، وتصدر الهاشتاق الهلالي ضد رئيس النصر موقع تويتر خلال الساعات الماضية.

وأبدت جماهير الهلال غضبها العارم من سعود السويلم رئيس النصر، بعد حديثه حول تدخله في تغيير الإنجليزي مارك كلاتنبيرج رئيس لجنة الحكام السابق، مؤكدة ضرورة التحقيق مع رئيس النصر بعد هذه التصريحات، وكشف تفاصيل هذا التدخل في عمل الاتحاد السعودي لكرة القدم.

وأكد “حمد” أنه لا يمكن مرور هذا التصريح مرور الكرام، مشيرا إلى أنه لا يمكن الثقة في عمل اتحاد الكرة ولجانه بعد هذا التصريح الخطير من جانب رئيس النصر، ومطالبا رئيس هيئة الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي بضرورة التدخل ومحاسبة المسؤولين.

وأوضح “قلم هلالي” أن هناك ثقافة تهديد تحدث دائما من جانب رؤوساء النصر، وأن الضغوط زادت كثيرا على خلال جلال، رئيس لجنة الحكام الحالي.

وأكد مشجع الهلال أن الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” لو علم بتدخل رئيس نادي النصر في عمل اتحاد الكرة سيكون له موقف حازم.

وأستغرب “عايد العليوي” تغاضي الاتحاد السعودي لكرة القدم عن تصريحات رئيس النصر، مؤكدا أن التحقيق أصبح واجب وضروري بعد تصريحات السويلم.

وطالب مشجع الهلال “عبدالمجيد الحميدي” باتخاذ موقف قوي ضد رئيس النصر من جانب الأمير عبدالعزيز بن تركي رئيس هيئة الرياضة.

وأكد أحد المغردين أن رئيس النصر خرج في تصريحات غير مسبوقة، دون أن يخشى من المساءلة القانونية.

وأبدى “عبدالرحمن السميري” تعجبه من قدرة رئيس نادي على إقالة مسؤول رياضي بحجم رئيس لجنة التحكيم.

كانت تقارير صحفية قد أكدت أن إدارة نادي الهلال تعتزم التقدم بشكوى ضد ما صرح به سعود السويلم رئيس نادي النصر، حول تدخله في تغيير الإنجليزي مارك كلاتنبيرج رئيس لجنة الحكام السابق، حسب ما ذكره الأمير محمد بن فيصل رئيس الهلال عبر حسابه الشخصي في تويتر خلال رده على تصريحات رئيس النصر.

وكتب رئيس الهلال في تغريدته، قائلاً: “اعترف في اللقاء بأنه غيّر رئيس لجنة الحكام.. هذا الاعتراف الخطير سيجعلنا نتخذ الخطوات القانونية ضده وضد الاتحاد السعودي لكشف تفاصيل هذا التدخل السافر والغريب ومحاسبة المسؤول عن ذلك”.

وأثار الظهور الأول للسويلم الكثير من الجدل، بين الجماهير الرياضية، والتي تباينت ردودها حول الحديث الذي ظهر به رئيس النادي العاصمي.