“أم مكة هتعمل منك بطاطس محمرة ” ? | شاهد بالصور أبرز التعليقات على صور محمد صلاح مع جيسي عبدو

 

أصبح اسم الممثلة اللبنانية، جيسي عبدو، الأشهر في مصر خلال الساعات الماضية، وذلك بعد انتشار صور لها برفقة النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، أثناء تواجده داخل مول تجاري في دبي،  ضمن مشهد دعائي داخل إعلان آخر للشركة الراعية لمحمد صلاح.

صورة جيسي عبدو برفقة محمد صلاح لم تكن الوحيدة التي آثارت الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهر محمد صلاح في صورة أخرى مع فتاة قامت باحتضانه خلال تواجده في حدث دعائي، أمس السبت، في دبي.

وكانت جيسي عبدو قد نشرت صورتها مع محمد صلاح عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام”، وعلقت قائلة: “فخر مصر وفخر كل العرب يا صلاح“.

وشهد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” ردود أفعال واسعة على صور محمد صلاح مع جيسي عبدو، وتعددت التعليقات الكوميدية على الصور، وكان التركيز الأكبر على موقف زوجة محمد صلاح عند رؤيتها هذه الصور، ورد فعلها مع “أبو مكة”.

ونرصد في السطور التالية أبرز التعليقات الجماهيرية على صور محمد صلاح مع جيسي عبدو، حيث قال “تامر صالح” أن الجماهير غير متعودة على ظهور محمد صلاح بهذه الطريقة.

وأكد مغرد آخر أن محمد صلاح بريء من صورته وهو يحتضن إحدى الفتيات داخل المول، موضحا أنها التي هجمت على نجم ليفربول الإنجليزي.

وكتب مغرد آخر ساخرا أن محمد صلاح بعد صورته جيسي عبدو سيحصل على جزاءه عندما يعود إلى زوجته في المنزل.

وأشار أحد المتابعين بشكل ساخر إلى أن محمد صلاح سيحصل على جزاء مؤلم من زوجته “أم مكة” بعد رؤيتها لهذه الصور.

كانت جيسي عبدو قد كشفت في تصريحات صحفية كواليس تصويرها مع محمد صلاح، وقال أنها التقت به بالصدفة، حيث كانت متواجدة بـ”دبي مول” الذي زاره “صلاح”.

وأوضحت: “ذهبت لالتقاط صورة معه، قالي إحنا اتقابلنا قبل كده.. قولتله أنا كنت بمثل في مسلسل (سك على اخواتك) مع  الفنان علي ربيع، وأنت كنت بتابع المسلسل وبتنزل بوست عنه.. فقالي طبعًا طبعا.. افتكرتك.. واتصورنا مع بعض ومشيت”.

وتابعت الممثلة اللبنانية بأنها من المعجبين باللاعب العالمي محمد صلاح، مثل كل العرب، فهو فخر لنا، وكتبت: “شايفين نفسنا فيه”.

جيسي عبدو هي ممثلة لبنانية منذ حوالي 15 عامًا، شاركت في الكثير من الأعمال الفنية، كان آخرها مسلسل “كاراميل”، مع الفنان التونسي ظافر عابدين، وحاليًا تشارك في مسلسل “صانع الأحلام” مع الفنان مكسيم خليل والفنانة أروى جودة.

ولدت جيسي عبدو في بيروت بلبنان، فى الـ17 من شباط/ فبراير لعام 1988 (31 عامًا)، وكانت تبيع الحلوى في صغرها، قبل أن تشق طريقها في عالم الفن والإعلام، وشاركت في بطولة عدد من المسلسلات التلفزيونية، منها ”إلى يارا، حلوة وكذابة، الغالبون“، كما شاركت في البرنامج الساخر ”بسمات وطن“.

وتزوجت الممثلة والمذيعة اللبنانية جيسي عبدو في سن الـ 17 رغم معارضة أهلها، لكنها انفصلت بعد عامين، وارتبطت بشاب مسلم لكنه توفّي بحادث سير بعد دخوله بغيبوبة.

التعليقات مغلقة.