بالفيديو.. موعد مباراة الهلال وأحد والقنوات الناقلة ومفاجأة من ناقد رياضي نصراوي !

كتب : محمد حمدي

يحتضن ملعب جامعة الملك سعود مساء اليوم السبت مباراة هامة تجمع فريقي الهلال وأحد في لقاء مؤجل من الجولة 24 ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويسعى الهلال أمام أحد لتحقيق الفوز من أجل زيادة فارق النقاط مع ملاحقه النصر إلى 4 نقاط، لاسيما وأن الهلال سيواجه النصر يوم الجمعة المقبل في الجولة 25 من المسابقة.

ولعب الهلال مع أحد 3 مرات في الدوري السعودي للمحترفين، وفاز 3 مرات، وحقق الانتصار في الدور الأول بهدف مهاجمه الفرنسي بافتيمبي جوميز من ركلة جزاء.

ووعدت إدارة نادي أحد لاعبي الفريق الأول بالمكافأة المالية الأكبر في الموسم في حال تمكُّنهم من تحقيق الفوز على الهلال في مباراة الليلة.

ويلعب الهلال وأحد على ملعب جامعة الملك سعود مساء السبت وذلك في تمام الساعة الـ7:05 بتوقيت القاهرة والـ8:05 بتوقيت مكة المكرمة والـ9:05 بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويتواجد الهلال في صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين بـ56 نقطة بينما أحد بالمركز السادس عشر برصيد 14 نقطة بعد مرور 23 جولة.

هذا وتنطلق مباراة الهلال وأحد في تمام الساعة 20.05 بتوقيت مكة المكرمة، وتنقلها قناة ksa sports 1 hd، وقناة دوري بلس 1، مع المعلقين بلال علام وعيسى الحربين.

وعقب مباراة الهلال وأحد، يلعب الزعيم مع النصر مساء الجمعة 29 مارس الجاري في إطار منافسات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقام الناقد الرياضي النصراوي، سعود الصرامي، بتحفيز لاعبي أحد قبل مواجهة الهلال، حيث وعد بمكافآة قدرها 10 آلاف ريال للاعب الذي سيسجل هدف الفوز أمام الهلال.