بالفيديو.. حكم مباراة الهلال وأحد صاحب لقطة شهيرة مع مدافع ليفربول

كتب : محمد حمدي

يقود الحكم الروماني أوفيديو هاتيجان مواجهة الهلال وأحد مساء اليوم السبت على ملعب جامعة الملك سعود في إطار مباريات الجولة 24 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

حكم مباراة الهلال وأحد كان له لقطة شهيرة مع مدافع ليفربول، الهولندي فيرجيل فان دايك، وذلك عقب نهاية مواجهة ألمانيا وهولندا 19 نوفمبر 2018 علي ملعب فيلتينس أرينا ضمن منافسات الجولة الأخيرة لدور المجموعات بدوري الأمم الأوروبية.

ودخل الحكم الدولي الروماني أوفيديو هاتيجان في نوبة بكاء عقب نهاية المباراة، بعد معرفته نبأ وفاة والدته قبل أيام قليلة من اللقاء، ليتوجه إليه فيرجيل فان دايك نجم المنتخب الهولندي ولاعب ليفربول ليواسيه.

وعلق فان دايك علي الواقعة بعد نهاية المباراة قائلًا: ” لقد رأيته يقف والدموع تملأ عينيه وعندما ذهبت للاطمئنان عليه، علمت أنه فقد أمه قبل أيام قليلة من المباراة، لقد كان محطمًا تمامًا”.

هذا وتنطلق مباراة الهلال وأحد في تمام الساعة 20.05 بتوقيت مكة المكرمة، وتنقلها قناة ksa sports 1 hd، وقناة دوري بلس 1، مع المعلقين بلال علام وعيسى الحربين.

ويحتل نادي الهلال حالياً المركز الأول بجدول الترتيب برصيد 56 نقطة من 23 مباراة، بينما على الجانب الآخر يتواجد نادي أحد في المركز الأخير بجدول الترتيب برصيد 14 نقطة.

وعقب مباراة الهلال وأحد، يلعب الزعيم مع النصر مساء الجمعة 29 مارس الجاري في إطار منافسات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.