فيديو يوضح الفرق بين زملاء ميسي في برشلونة ومنتخب الأرجنتين !

 

عاد النجم الكبير ليونيل ميسي للمشاركة مع منتخب الأرجنتين خلال المباراة الودية التي أُقيمت بالأمس أمام فنزويلا، على ملعب واندا متروبوليتانو، معقل فريق أتليتكو مدريد، وانتهت بهزيمة منتخب الأرجنتين بنتيجة 3 ـ 1، في إطار التحضيرات لبطولة كوبا أميركا 2019 في البرازيل.

عودة ميسي إلى منتخب بلاده آثارت كالعادة ردود أفعال واسعة، حيث قارن الكثيرون بين ما يقدمه ليو مع فريقه برشلونة، وما يظهره مع منتخب الأرجنتين، مؤكدين أن هناك فارق كبير بين زملاء ميسي في برشلونة ومنتخب الأرجنتين.

وأظهر مقطع فيديو لقطة تدل على هذا الفارق، حيث يوضح تمريرة ساحرة من زميل ميسي في برشلونة لويس سواريز، جعلته ينفرد بالمرمى ويسجل هدفا في الدوري الأسباني، بينما كرة مشابهة خلال مباراة الأمس أمام فنزويلا فشل في تمريرها بشكل صحيح لاعب منتخب الأرجنتين.

كان ميسي قد غاب عن اللعب مع منتخب الأرجنتين منذ ما يقارب 9 أشهر، وذلك عقب نهاية مشاركة ليو في مونديال روسيا 2018، في ثمن النهائي أمام فرنسا.

وفازت فنزويلا على منتخب الأرجنتين 3 ـ 1، وانتهى الشوط الأول بتقدم فنزويلا 2 ـ 0 عن طريق خوسيه روندون بعد مرور 6 دقائق على بداية المباراة، وأضاف جون موريلو الهدف الثانى فى الدقيقة 44 من زمن اللقاء.

وفى الشوط الثانى نجح لاوتارو مارتينيز فى تسجيل هدف منتخب الأرجنتين الوحيد فى الدقيقة 59 من زمن اللقاء، قبل أن يرد المنتخب الفنزويلى بالهدف الثالث فى الدقيقة 76 عن طريق جوزيف مارتينيز من ركلة جزاء.