بالفيديو .. ماذا قدم رونالدو أمام اوكرانيا بعد عودته مع منتخب البرتغال ؟!

 

عاد النجم الكبير كرستيانو رونالدو للمشاركة مع منتخب بلاده البرتغال بعد فترة غيابه عن مباريات دوري الأمم الأوروبية، وذلك خلال مواجهة الأمس أمام اوكرانيا في بداية مشوار تصفيات بطولة كأس أوروبا 2020.

وسقطت البرتغال، حاملة لقب يورو 2016، في فخ التعادل السلبي بدون أهداف أمام أوكرانيا، على أرضها في مستهل مشوارها في تصفيات بطولة أوروبا لكرة القدم 2020.

وخلال مباراة البرتغال واوكرانيا، لعب رونالدو 90 دقيقة، سدد 7 مرات، منهم 3 مرات على المرمى، وتمكن من صناعة فرصة واحدة، ومرر 26 تمريرة، وبلغت دقة تمريراته 85 %، وقام بمراوغتين، وبلغت نسبة تقييم نجم منتخب البرتغال 7.2 بحسب موقع who scored.

وحافظ المخضرم أندريه بياتوف حارس أوكرانيا على نظافة شباكه بعد تصديه بشكل رائع لأكثر من محاولة خلال الساعة الأولى من اللقاء قبل أن يستنفد أصحاب الارض كافة الأفكار في المباراة التي أقيمت ضمن المجموعة الثانية.

وتم الغاء هدف وليام كارفاليو المبكر لمنتخب البرتغال بداعي التسلل وسدد المدافع بيبي الكرة مباشرة بشكل رائع ليحولها بياتوف (34 عاما) خارج الملعب.

وبدأ رونالدو، الذي لم يشارك في دوري الأمم الأوروبية بالاتفاق مع المدرب سانتوس، في العمل وتُرك بدون رقابة في مناسبتين في الناحية اليسرى.

وتصدى بياتوف قائد أوكرانيا لأفضل المحاولات في الدقيقة 56 عندما أبعد ببراعة تسديدة أندريه سيلفا أمام المرمى بيد واحدة.