رئيس الهلال يردّ على رئيس النصر: الزعيم يكبرك ولن نسكت عن حقوقنا وعليكم مراجعة التصنيف الآسيوي

قال الأمير محمد بن فيصل، رئيس نادي الهلال: إن استضافة سعود آل سويلم رئيس نادي النصر، في لقاء تلفزيوني مسجل؛ كان هدفه الأول الحديث عن زعيم آسيا نادي الهلال والنيْل منه؛ بل والبحث عن الشهرة؛ حيث غرد الرئيس الهلالي عدة تغريدات من خلال حسابه عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” جاء فيها:

“الحديث كله عن الهلال.. الهدف هو الترند والانتشار، وذاك ليس بجديد.. الهلال يكبرك”.

وأضاف الأمير محمد بن فيصل موجهًا حديثه لرئيس النصر حول دخول النصر في صفقات اللاعب الإماراتي “عموري”، ونواف العابد، وعبدالله عطيف: “أيضًا يبدو أنه أدرك عقلية غالب جماهير ناديه.. والأولوية الكبرى لديهم هي مهاجمة ومحاولة الانتقاص من الهلال، حتى الدخول على صفقاته من أجل التخريب، كما ذكر وأنا أقول (عسى الله لا يغير عليهم).
ويتحدث عن الفرق بين تمثيل الهلال داخليًّا وخارجيًّا، ويربطه بأحقية تمثيل الهلال خارجيًّا وأحقية فريقه.. ما أدري فعلًا هل يقرأ التاريخ ولا على الأقل هل شاهد ترتيب الهلال والنصر في البطولة الآسيوية حاليًا! أو يظن أن الموضوع بالقرعة أو الترشيح!
وأردف: اعترف رئيس النصر، في اللقاء، بأنه غيّر رئيس لجنة الحكام! هذا الاعتراف الخطير سيجعلنا نتخذ الخطوات القانونية ضده وضد الاتحاد السعودي لكشف تفاصيل هذا التدخل السافر والغريب ومحاسبة المسؤول عن ذلك!
وقال أيضًا: “اكتشفنا أن سبب تهربه من اللقاءات المباشرة ليس لنقص الثقافة الأدبية فقط؛ بل الثقافة الرياضية أيضًا!”.
وفي الختام وجّه الرئيس الهلالي رسالة لجماهير ناديه قال فيها: “إلى جماهير زعيم قارة آسيا، مهما حاولوا سحبنا إلى خارج الميدان؛ فلن يستطيعوا لأننا نعلم أهدافهم؛ ولكن دورنا كإدارة الرد والدفاع عن نادينا في وسائل التواصل وعبر الجهات الرسمية! أما العمل على تهيئة الفريق وتجهيزه؛ فهو عمل قائم ومستمر ومركّز لمواصلة تحقيق البطولات بإذن الله”.