بالفيديو : السويلم “يطقطق” على رئيس الهلال …أتوقع يفاجئنا ويرقص رقصة “مايكل” !

سخر سعود آل سويلم ، رئيس نادي النصر ، من فرحة الأمير محمد بن فيصل ، رئيس نادي الهلال قائلاً : ” أن أبو سلطان (رئيس الهلال) عزيز وغالي علي ومعزته هو يعرفها زين ، وحلو الحركات اللي قاعد يسويها بعد الأهداف ” .

رقصة “مايكل”

وتابع آل سويلم السخرية خلال لقاءه في برنامج “كورة” على قناة روتانا خليجية قائلاً : ” أنا صراحة أتوقع لو الهلال سجل في آخر دقايق ممكن أبو سلطان من الفرحة يفاجئنا ويرقص رقصة “مايكل” . وحول المناكفات بينه وبين رئيس الهلال ، أوضح آل سويلم : ” هي ليست مهاترات ولكنها مزح بين أخوة ، هو عارف إني أحب أمزح وأنا كذلك أعرف إنه يحب يمزح ” . وروى آل سويلم قصة تحدي الإبل بينه وبين الأمير محمد بن فيصل ، قائلاً : ” عندما أعلن عن رئيس الهلال كان أبو سلطان في نيويورك ، ووصلتني رسالة على الواتساب يبلغني بالتحدي ” .

الهروب من التحدي

وأضاف آل سويلم : ” بالرغم من إنشغالي لكنني قبلت التحدي وفي اللون الذي يتميز فيه رئيس الهلال وهو (الوضح) ، لكني تفاجأت بأنه هرب من التحدي وأرسل أحد أخر” . وتابع رئيس النصر : ” أنا أريده هو في التحدي لأني لو كسبت غيره لن يقولوا أنني كسبت محمد بن فيصل ، لذلك أتمنى الموسم القادم يكون خصم لي في المزاين “