شاهد: الأخضر الأولمبي يكتسح جزر المالديف بسداسية

اكتسح المنتخب السعودي الأولمبي نظيره منتخب جزر المالديف بسداسية دون رد، ضمن مباريات الجولة الأولى من مرحلة التصفيات المؤهلة لبطولة كأس آسيا 2020 تحت 23 عامًا. تسيد المنتخب السعودي المباراة منذ بدايتها ونجح في فرض كلمته، حيث نجح اللاعب عبدالرحمن اليامي في تسجيل الهدف الأول للأخضر الأولمبي بالدقيقة الخامسة والعشرين.

وبعدها بدقيقتين، تمكن اللاعب عبدالله الحمدان من إضافة الهدف الثاني للأخضر، ولم يسجل الأخضر أي أهداف لينتهي الشوط الأول بتقدم الأخضر الأولمبي بهدفين دون رد. وفي الشوط الثاني استثمر المنتخب السعودي تراجع منتخب جزر المالديف، حيث نجح اللاعب عبدالرحمن غريب في إضافة الهدف الثالث للأخضر بالدقيقة الثامنة والأربعين مع بداية الشوط الثاني. ونجح النجم عبدالله الحمدان في إضافة الهدف الرابع للأخضر في الدقيقة السادسة والستين، ثم سجل الخامس للأخضر والثالث له بالدقيقة الثالثة والسبعين.

واختتم اللاعب أيمن الخليف مهرجان أهداف المباراة بإحرازه الهدف السادس للمنتخب السعودي بالدقيقة الثامنة والسبعين. وكانت المباراة أقيمت على ملعب الأمير فيصل بن فهد “الملز” في الرياض. ويحتل المنتخب السعودي حاليًّا صدارة المجموعة الرابعة برصيد ثلاث نقاط، بينما يتواجد منتخب الإمارات في المركز الثاني ومنتخب لبنان في المركز الثالث، ثم جزر المالديف في المركز الرابع.