بعدما وصف جماهير الشباب بـ استراحتيْن.. البلطان لـ السويلم: النصر كان يشجعه السودانيين واليمنيين ويسمّى بنادي الجاليات! -فيديو

خرج رئيس نادي الشباب خالد البلطان، ليرد على تصريحات رئيس نادي النصر سعود السويلم، بعد أن قلل الأخير من جماهير الشباب ووصفهم بـ”استراحتيْن و16 بيتاً”، قائلا له إن النصر كان يسمّى قديما بنادي الجاليات عند تأسيسه، وكان يشجعونه السودانيين واليمنيين.

وقال البلطان في مقطع فيديو له: اطلعت على كلام الأخ سعود السويلم؛ وحقيقة أنا مستغرب استغراباً كبيراً وكنت أظن أن الأخ سعود؛ مختلف عن البقية في التقليل من نادي الشباب، لكن خاب ظني، الأمر لا يعدو كونه بالنسبة لنا كشبابيين أننا نحن رجعنا وبدأت الناس تهابنا، وبدأت الناس تهتم بنا وبدأت الناس تشاهد العمل الذي يجري لنادي الشباب، وبدأنا نرجع إلى الوضع الطبيعي.
وأوضح رئيس نادي الشباب: طالما بدأت الناس تحاول أن تقلل منا وتحاول أن تقلل من مكانة النادي؛ معناها أن الشباب يسير في الطريق السليم وفي الطريق الصحيح، وكشبابيين هذا الكلام يزيدنا إصراراً ولا يهمنا، وبالنسبة لنادي النصر، فأنا حقيقة احترمت نادي النصر ولم أمسّه.
ومضى بقوله: لكن طالما أن رئيس نادي النصر يحاول أن يقلل من حجم نادي الشباب، أحب أن أذكره أن نادي النصر إلى زمن كان الشباب متسيّداً مع الهلال ومتسيّداً الساحة، والنصر كان في وضع مع التأسيس؛ لا جماهيرية ولا شيء، فكان مؤسّسوه والجاليات يشجعونه وسودانيون ويمنيون وكان يسمّى نادي الجاليات، واليوم جاي تقللون من نادي الشباب، فهو من حيث التاريخ والعراقة والتأسيس أكبر من نادي النصر.