كاتب رياضي يسخر من الهلال بعبارة جماهير النصر الشهيرة !

كتب : محمد حمدي

أعرب الكاتب الرياضي، محمد الدويش، عن تعجبه من قيام إدارة الهلال مؤخرًا بسرعة معالجة اللاعبين المُصابين خارج المملكة العربية السعودية، موضحًا أن هذا الأمر يُثير التساؤل حول مستوى الخدمة الطبية المتواجدة في النادي، وكذلك مركز العلاج الرياضي المتعاقد مع نادي الهلال.

وأكد الكاتب الرياضي، المعروف بانتماءه لنادي النصر ، من خلال حسابه الشخصي على موقع “تويتر” أنه يُحسب لإدارة الهلال الاهتمام بلاعبي الفريق، ومحاولة علاجهم في أفضل الأماكن الطبية، مُرددًا بشكل ساخر العبارة الشهيرة لجماهير النصر، بأن العالمية صعبة قوية حتى في الخدمات الطبية.

وقال الدويش: “يُحسب لإدارة الهلال سعيها لسرعة معالجة لاعبيها خارج المملكة لكن هذا السعي يثير التساؤل عن مستوى العيادة والجهاز الطبي بل حتى مركز العلاج الرياضي المتعاقد معه…هذه خدمات وصفها الإعلام الهلالي بأنّها ذات مستويات عالمية…العالمية حتى في الخدمات الطبية صعبة قوية!”.

 

وكان عدد من لاعبي الهلال قد تعرضوا للإصابة خلال الفترة الماضية، وتلقوا العلاج خارج المملكة العربية السعودية، أبرزهم عبدالله عطيف وكارلوس إدواردو وعمر عبدالرحمن “عموري”.

جدير بالذكر أن عبارة “العالمية صعبة قوية” دائمًا ما تستخدمها جماهير النصر للسخرية من عدم قدرة فريق الهلال حتى الآن على المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، بعكس النصر الذي سبق له المشاركة في البطولة خلال النسخة الأولى لها عام 2000.

هذا ويلعب الهلال مع النصر مساء الجمعة 29 مارس الجاري في إطار منافسات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويدخل نادي النصر مباراته القادمة من أجل حصد الثلاث نقاط لا غير فهي فرصة لتقليل الفارق مع خصمه الهلال الذي سيطر على قمة الدوري السعودي في أغلب الجولات.

ويحتل نادي الهلال حالياً المركز الأول بجدول الترتيب برصيد 56 نقطة من 23 مباراة بينما على الجانب الآخر يوجد النصر بالمركز الثاني وفي رصيده 55 نقطة من 24 مباراة.