شاهد: نادين نجيم ترقص سامري بالزي الخليجي في الكويت

صوّرت الممثلة نادين نسيب نجيم الحلقة الأخيرة من برنامج “مع حمد شو” الذي يقدّمه الإعلامي الكويتي حمد العلي والتي ستعرض في 30 من الشهر الجاري على قناة “الراي”.
ولم تبخل نجيم على متابعيها بوضعهم في صورة التحضيرات الأولية لإطلالتها، فنشرت أكثر من مقطع فيديو من عرض إطلالتها كاملة، والتي حازت تفاعلاً كبيراً، إذ وصلت نسبة مشاهدة أحد الفيديوات التي تضع فيه المكياج من طريق “الكونتورينغ” إلى أكثر من 750 ألف مشاهدة.
وعادت نجيم ونشرت أكثر من مقطع فيديو من كواليس تصوير الحلقة، حيث دخلتها على وقع الموسيقى الكويتية التراثية مع فرقة فلكلورية. وقدّم حمد عباءة مطرّزة بالذهب لنجيم التي ارتدتها ورقصت على وقع الأنغام الكويتية الفلكلورية بعفويتها المعهودة، والتي أدخلت الجمهور الحاضر بنوبة من الضحك بعدما أشارت إلى طريقة “مبتكرة” لارتداء العباءة على طريقة “الأطفال”، أي الأسلوب الذي تعتمده مع أطفالها عندما تساعدهم في ارتداء ملابسهم.
ولم تخلُ الحلقة من مشهد إنساني، تمثّل في حضور امرأة مسنّة الحلقة، وهو ما دفع بنجيم إلى التوجّه إليها ومخاطبتها لتسمع كلاماً أثر فيها، فقالت: “حبيبتي الله يخليلك ولادك ويطول بعمرك، هيدا أحلى شي سمعته”.