بالفيديو .. ” ميدو مشاكل ” تاريخ من الكوارث والألفاظ النابية من مدرب الوحدة

 

أشعل الدولي المصري السابق أحمد حسام ميدو المدير الفني الحالي لنادي الوحدة، حالة من الجدل خلال الساعات الماضية، بعدما وجه لفظ خارج إلى أحد المغردين من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، قبل أن يعود ميدو من جديد ليؤكد أن حسابه على “تويتر” تم اختراقه.

وبدأت القصة عندما قام مشجع وحداوي بمطالبة ميدو بالرحيل عن تدريب الوحدة، ليرد عليه ميدو بشكل لا يليق، ولفظ خادش للحياء من خلال حسابه الشخصي على موقع “تويتر”.

وبعد رده الذي آثار غضب عارم لدى المتابعين، أعلن ميدو أن حسابه على “تويتر” تم اختراقه، وأنه استعاده مرة أخرى، لكن ذلك لم يمنع الكثيرون من التعبير عن غضبهم حيال ميدو، مطالبين الاتحاد السعودي باتخاذ موقف رادع تجاه المدرب المصري.

ميدو، نجم الزمالك السابق، يعتبر من أفضل المحترفين المصريين والعرب في تاريخ كرة القدم، حيث لعب لأندية أوروبية كبيرة مثل آياكس الهولندي، وروما الإيطالي، وتوتنهام الإنجليزي، ومارسيليا الفرنسي، لكنه دائمًا مثار جدل بسبب أزماته الكثيرة وخروجه عن النص في أوقات كثيرة، سواء كلاعب أو كمدرب.

ونستعرض في السطور التالية، بعض من الأزمات التي صاحبت ميدو في مسيرته الكروية كلاعب ومدرب.

ـ دخل في أزمة قوية مع لاعب الزمالك السابق، احمد سمير، عندما كان مدربا للفريق المصري، واتهمه اللاعب بأنه كان يتناول الطعام والشراب في نهار رمضان.

ـ مشادة ميدو القوية مع مدرب الأهلي السابق حسام البدري عندما كان يتولى تدريب فريق وادي دجلة المصري.

ـ أزمة ميدو الأشهر مع مدرب المنتخب المصري السابق حسن شحاتة، عندما اعترض على استبداله في بطولة كأس أفريقيا 2006، وقيامه بالتهجم على مدربه.

ـ كما تم تسريب مقطع فيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي ظهر من خلاله ميدو مع الثنائي مجدي عبدالغني وحازم إمام، برفقة مقدم البرامج سيف زاهر، خلال استوديو تحليلي لأحد المباريات، وتم الاستماع في الفيديو لألفاظ مسيئة لا تليق من الثنائي ميدو ومجدي عبدالغني، لكننا حرصًا على آذانكم لن نضع الفيديو في هذا التقرير.

كانت مصادر صحفية قد أكدت أن نادي الوحدة سيتخذ قرارا بإقالة أحمد حسام ميدو خلال الساعات القادمة، وذلك بحسب إذاعة “يو إف إم” السعودية.

كان ميدو قد تسبب منذ أيام في حالة من الجدل حول مدافع فريق الوحدة عبدالإله العمري، عقب خسارة فريقه من النصر برباعية نظيفة في الجولة الـ 24 من الدوري السعودي.

عبد الإله العمري مدافع سعودي معار من النصر إلى الوحدة، وكُلف برقابة عبد الرزاق حمد الله مهاجم النصر الذى سجل 4 أهداف “سوبر هاتريك” ليتهم اللاعب الشاب بالتساهل أمام زميله السابق.

ورد اللاعب عبر “الرياضية السعودية” : حسبي الله ونعم الوكيل فى كل من اتهمني بالتخاذل أمام مهاجم النصر”.

وقام ميدو بالدفاع عن الاتهامات التى نالت من مدافع الفريق مطالباً بتطبيق قانون عدم مواجهة اللاعب المعار لفريقه على غرار التجربة الإنجليزية لتجنب الشبهات ولكن تصريحاته فسرت بطريقة أخري .

وتابع ميدو: “حاول الدفاع عني ولكن البعض يريد إثارة الفتنة وإفساد العلاقة مع المدرب وسأرد فى الملعب”.

ويحتل الوحدة المركز السادس على لائحة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين بعد مرور 24 جولة.