للمرة الأولى.. شاهد: لجين عمران تقص شعرها.. وتصدم الجميع بإطلالة غريبة

صدمت الإعلامية لجين عمران، متابعيها بإطلالة غريبة وغير متوقعة، أثناء مشاركتها في إعلان لمجوهرات ”شوميه“، ونشرت صورتها على صفحة غلاف ”فوغ“ العربية.

وظهرت لجين للمرة الأولى بشعر قصير أثار حيرة متابعيها، فيما لم تعلق الإعلامية مطلقًا على إطلالتها، واكتفت بإعلان ترويجها لمجوهرات ”شوميه“.
وعادت ما تظهر لجين بشعرها الأسود الطويل، والذي حافظت على مظهره طوال سنوات عملها وشهرتها، قبل أن تظهر بصورة ومقطع فيديو نشرتهما عبر حسابها في موقع ”تويتر“ بالإطلالة الجديدة.

View this post on Instagram

#Repost @voguearabia ・・・ Chaumet’s (@chaumet_arabia) Liens collection celebrates the love that bonds family together, as epitomized by Saudi TV star Lojain Omran (@lojain_omran). In partnership with Chaumet. #Chaumet #Jewelry #VogueArabia Photography: Sabrina Rynas (@sabrinarynas)| Style: Jennifer Kolomoni (@bambikoko)| Hair and Makeup: Denny Clements (@dennymakeupdxb) at MMG Artists | Production: Camilla Fitz-Patrick (@camillalouisefitzpatrick) تحتفي مجموعة Liens من شوميه بالحب الذي يجمع بين أفراد العائلة، والذي تجسّد أجمل معانيه الإعلامية السعودية الشهيرة لجين عمران. بالشراكة مع شوميه. #شوميه #مجوهرات #ڤوغ_العربية .. .. ..

A post shared by لجين عمران 🇸🇦 (@lojain_omran) on

View this post on Instagram

.. .. تشرفت بأول تعاون لي مع ( دار شوميه) الفرنسية للمجوهرات الراقية @chaumet_arabia .. و أقدم و أعرق مجلة (فوغ أرابيا) @voguearabia .. كان لديهم رؤية جريئة و مختلفة في بالهم 🌹.. و هي إنهم يصوروني و لكن بنسخة "فرنسية" و تحديدا في حقبة "الستينات" 60s و هي حقبة زمنية راقية .. .. .. تجسّد مجموعة Les Liens de Chaumet رؤية عصريّة لبمجوهرات التي تعبّر عن إحساس صادق. وهي تشكّل منذ ابتكارها في العام 1970 تعبيراً رمزياً عن روابط (❤الحب ، العائلة ، الصداقة ❤) ليصف قوة إرتباط العلاقات الحقيقية .. .. تمّ تنفيذها بـالذهب وترصيعها بـالألماس والأحجار الكريمة الملوّنة لتعبّر عن قوة الروابط التي تصبح أكثر غنى ومتانة مع مرور الأيام. .. .. هذا مختصر لخلف الكواليس و باقي الصور في قناتي على اليوتيوب🤗

A post shared by لجين عمران 🇸🇦 (@lojain_omran) on