اعلان

قبل مباراة الهلال والاهلي .. مغرد أهلاوي يُشعل غضب الهلاليين والسبب جيوفينكو !

Advertisement

كتب : محمد حمدي

آثار أحد مشجعي النادي الأهلي غضب عارم لدى جماهير نادي الهلال، وذلك قبل ساعات من مواجهة الهلال والاهلي مساء اليوم الأحد في ذهاب نصف نهائي كأس زايد للأندية الأبطال.

ونشر المغرد الأهلاوي “مهند الزهراني” تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”، قال من خلالها أن محترف الهلال سباستيان جيوفينكو أدلى بتصريحات إلى صحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” الإيطالية، ذكر فيها أنه خلال مسيرته الرياضية لم يلعب إلا لأندية كبيرة بتاريخها وإنجازاتها، مضيفًا بحسب المغرد الأهلاوي: “لعبي في نادي الهلال أجد نفسي بين الأندية الصغيرة، فقط اتيت لأجل المال وسأرحل نهاية الموسم”.

وهاجمت جماهير الهلال المشجع الأهلاوي، واتهمته بالكذب والتضليل، مؤكدة أن جيوفينكو سعيد مع الفريق، وأن الهلال من أكبر الأندية السعودية والعربية والآسيوية، مطالبة المغرد الأهلاوي بنشر صورة أو رابط لحوار جيوفينكو مع الصحيفة الإيطالية الشهيرة.

من جانبه، رد مشجع الأهلي على هجوم الجماهير الهلالية بالقول بأن الصحيفة الإيطالية نشرت الحوار، لكنها حذفته بطلب من إدارة الهلال.

وسيكون عشاق الكرة السعودية والعربية على موعد مع مواجهة من العيار الثقيل مساء اليوم الأحد، حيث يلتقي الهلال والاهلي على ملعب جامعة الملك سعود في ذهاب نصف نهائي كأس زايد للأندية الأبطال.

وتنطلق مباراة الهلال والاهلي في تمام الساعة السابعة إلا ربع بتوقيت السعودية، وتنقلها قناة أبو ظبي الرياضية HD 1 المفتوحة، بتعليق علي سعيد الكعبي ومحمد الشامسي.

وسيغيب عن لقاء الهلال والاهلي للإصابة  من الأهلي عبدالفتاح عسيري، يوسف الحربي، معتز هوساوي، وللإيقاف سعيد المولد، ولعدم تواجدهم بالقائمة بايزا، سانتوس ، حسين عبدالغني، تيسير الجاسم، عبدالعزيز الشهراني، عثمان الحاج.

فيما قرر مدرب الهلال زوران ماميتش ضم المهاجم المميز جوميز إلى قائمة الفريق الهلالي، وسيغيب عن الزعيم علي الحبسي ” خارج القائمة ” ديجينيك ” خارج القائمة ” جيوفينكو ” خارج القائمة ” سلمان الفرج ” إصابة ” عبدالله عطيف ” إصابة ” نواف العابد ” إصابة ” ادواردو ” إصابة “.