اعلان

فوساتي: لدينا تركيز كبير على جميع المسابقات.. ومواجهة الحسم ستكون في جدة

Advertisement

قال الأورغواياني خورخي فوساتي، مدرب فريق الأهلي، إنهم سيلعبون غدًا أمام منافس قوي، هو متصدر بطولة الدوري المحلي، وكذلك مجموعته في دوري أبطال آسيا. وقال: سندخل المباراة بثقة كبيرة بتحقيق نتيجة إيجابية خلال مواجهة الذهاب. وجاء حديث فوساتي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ذهاب نصف النهائي ببطولة كأس زايد للأندية الأبطال بين الهلال والأهلي المقررة إقامتها يوم غد الأحد على ملعب جامعة الملك سعود بالرياض. وتابع: مواجهة الحسم ستكون في لقاء الإياب في جدة. ولدينا تركيز كبير على جميع المسابقات التي نشارك فيها حاليًا.

وأضاف فوساتي: بعد نهابة أيام الفيفا ستكون لدينا لقاءات مهمة على المستوى المحلي والآسيوي والعربي، وننافس في الدوري على تحقيق أحد المراكز الأولى في جدول الترتيب العام. وأوضح: لعبنا في الشهر الماضي (8) مباريات، وهناك تغيير دائم في العناصر؛ وذلك لمواجهة ضغط المباريات المتعددة خلال الفترة الأخيرة. واللاعبان أدريلان سانتوس وكلاوديو بايزا غير موجودَيْن في قائمة الفريق في كأس زايد للأندية الأبطال، كما أن المنافس لديه لاعبون جاهزون لتعويض الغيابات المحتملة.

وأفاد: مواجهة الإياب ستكون بعد شهر من الآن، ولا نعلم حاليًا كيف سيكون وضع الفريق وجاهزيته البدنية والفنية للمواجهة. وطريقة عملي تعتمد على اختيار اللاعب الجاهز لكل مواجهة. وأشار إلى أننا نلعب أمام المنافس مواجهتين في (3) أيام فقط؛ لذلك ظروف المباراة من الإرهاق والضغط ستكون على الفريقين. وصعود فريقين من المملكة العربية السعودية للدور نصف النهائي أمر مميز للغاية، وإضافة للكرة السعودية، خاصة في بطولة مهمة مثل كأس زايد للأندية الأبطال. من جانبه، قال اللاعب باولو دياز: مستوى الفريق وتقييمه أمر من اختصاص مدرب الفريق، وهو من يستطيع الإجابة عنهما، فأنا أقدم دائمًا أفضل أداء ممكن في أي مركز من المراكز التي يطلب المدرب وجودي فيها. وتابع: نلعب غدًا مواجهة قوية وصعبة، ونسعى لتحقيق نتيجة إيجابية في لقاء الذهاب قبل مواجهة الإياب على أرضنا ووسط جماهيرنا.