بالفيديو: بعد مباراة الاتحاد والحزم .. ناظر يدحض الشائعات حول بريجوفيتش

كتب: محمد حمدي.

تداولت الجماهير الاتحادية عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لرئيس الاتحاد، لؤي ناظر، عقب مباراة الاتحاد والحزم في الجولة 24 من منافسات الدوري السعودي، رد من خلاله على الشائعات التي تم تداولها حول قيام إدارة الاتحاد بصرف مبالغ مالية للمهاجم ألكسنر بريجوفيتش نظير كل هدف يحرزه مع الفريق. وعقب لقاء الاتحاد والحزم من خلال المقطع المتداول: “غير صحيح ما يتردد بشأن المبالغ المالية لبريجوفيتش لو سجل أي هدف”، مضيفا بأنه سيكون هناك معسكر داخلي بجدة خلال فترة التوقف، وسيتم التواصل مع أندية لخوض لقاء ودي.

وكانت مباراة الاتحاد والحزم قد انتهت بفوز العميد بثلاثية نظيفة، وجاءت الأهداف عن طريق كارلوس فيلانويفا في الدقيقة 31، ومروان داكوستا في الدقيقة 67، وفهد المولد في الدقيقة 94. وأكد مدرب الاتحاد سييرا، عقب مواجهة الاتحاد والحزم، أن تركيزه منذ حضوره على بطولة الدوري، والعمل على بقاء الفريق في المسابقة وعدم هبوطه، واعدًا بأنه سيواصل العمل بشكل أقوى خلال فترة توقف الدوري المقبلة، والعودة بشكل أقوى والصعود بشكل أفضل في سلم ترتيب الدوري.

وحرص رئيس الاتحاد لؤي ناظر على توجيه التهنئة إلى الجماهير الاتحادية عقب مباراة الاتحاد والحزم، وقال في تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”: “مبروك، مبروك، مبرووووك… خطوة مهمة جداً نحو هدف أكبر وأهم”. وأنهى رئيس الاتحاد بقوله: “دعمكم وتشجعيكم داخل وخارج الملعب هو أكبر محفز لنا جميعاً كإداريين وطقم فني ولاعبين.. لا عدمناكم… إجازة قصيرة وبعدها نستعد لبقية المباريات في الدوري والكأس”. وعقب مباراة الاتحاد والحزم، رفع الاتحاد رصيده إلى 22 نقطة في المركز الثالث عشر في جدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان، فيما تجمد رصيد الحزم عند 24 نقطة في المركز الثاني عشر.

التعليقات مغلقة.