شاهد: أهداف وملخص مباراة الهلال والدحيل القطري

تابع المهتمون بكرة القدم الأسيوية المباراة التي جمعت فريقي الهلال السعودي والدحيل القطري والتي انتهت منذ قليل على استاد “ملعب جامعة الملك سعود” بالرياض، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة، لدوري أبطال آسيا. وشهدت المباراة أحداث ساخنة وخاصة أن الفريق السعودي “الهلال” كان في المركز الثاني حيث جاء برصيد 3 نقاط، فيما كان يحتل الأول ب3 نقاط أيضًا لكن كان متفوقًا بفارق الأهداف.

وكانت المباراة قد لاقت اهتمام واسع في المملكة بعد القرار الذي أصدره أمس الاتحاد السعودي بإلغاء احتكار قنوات bein sport  القطرية للبث الحصري لمبارايات دوري آبطال آسيا حيث بدأ تنفيذ القرار الذي وصفه سعوديون بالضربة القاضية للقناة القطرية من مباراة اليوم التي جمعت الهلال مع الدحيل حيث نقلت المباراة عبر قنوات KSA SPORTS وحسابي دوري أبطال آسيا بفيسبوك وتويتر.

تشكيل الهلال ضد الدحيل في المباراة:

المعيوف؛ الشهرانى، البليهى، جحفلى، البريك؛ ديجينك، كنو؛ سالم، ادواردو، جيوفينكو، جوميز.

أحداث المباراة:

بدأت المباراة قوية بين الفريقين حيث سعى كلا منهما لإحراز هدف التقدم على الفريق المنافس حتى سجل اللاعب الهلالي كارلوس إدواردو في الدقيقة 25 من عمر المباراة هدف التقدم. وانتهى الشوط الأول بسيطرة الهلال على شباك الخصم وفوز الهلال بهدف دون مقابل.

وفي الشوط الثاني

وشهد الشوط التاني من المباراة أحداث نارية حيث سجلت فيه 3 أهداف فقام لاعب فريق الدحيل القطري شويا ناكاجيما الياباني الأصل بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة 75 من أحداث المبارة ليرد عليه لاعب الهلال علي آل بليهي بتسجيل الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 77. وبعد دقيقتين أشعل جوميز فتيل المنافسة القوية مرة أخرى فسجل الهدف الثالث للهلال. وانتهت أحداث المباراة بتصدر الهلال السعودي المجموعة الثالثة بـ6 نقاط ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال آسيا 2019.

شاهد ملخص المباراة:

التعليقات مغلقة.