الهلال يفاجئ الدحيل القطري بهذا النجم

بعد غياب طويل سيظهر العابد من جديد مع فريقه الزعيم الهلالي حيث أعلن الجهاز الفني لفريق الهلال، بقيادة الكرواتي زوران ماميتش المدير الفني، رسمياً، دخول نواف العابد، لاعب خط وسط “الزعيم”، في القائمة التي ستخوض مباراته المقبلة أمام الدحيل القطري.

ويستعد فريق الهلال لاستضافة فريق الدحيل، في تمام الساعة السابعة إلا ربع من مساء اليوم الثلاثاء، بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب “محيط الرعب”، في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا
وجدير بالذكر ان المدير الفني الكرواتي زوران ماميتش أكد خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده الخاص للمباراة أن “ نواف العابد قد عانى الفترة الماضية من الإصابات، وطبقنا كل الأمور التي تجعله لا يعود للعيادة مرة أخرى.
كما أعلن الحساب الرسمي لنادي الهلال عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، أن العابد انضم لزملائه في معسكر الفريق استعداداً لمواجهة الدحيل بعد انتهاء التدريبات.
وقد أعلن نادي الهلال عن نفاذ كل تذاكر مواجهته القادمة أمام ‎الدحيل في دوري أبطال آسيا، وان مُتبقي فقط تذاكر المنصة، حيث سيكون محيط الرعب جاهز لاحتضان اللقاء.
ويذكر أن الزعيم الهلالي قد نجح في الفوز على فريق العين الإماراتي، في الجولة الأولى من البطولة الآسيوية على ملعب هزاع بن زايد. ولكن يحتل المركز الثاني في ترتيب مجموعنه التي تضم العين الإماراتي والإستقلال الإيراني بفارق الأهداف عن فريق الدحيل الذي يتصدر المجموعة بعد أن اكتسج الاستقلال الإيراني بثلاثية دون رد.
وسوف يخوض فريق الهلال بطاقمه الأساسي “الأزرق” بالكامل، بينما سيخوض فريق الدحيل المباراة بالزي الأحمر بالكامل أيضاً.
ويأمل الفريق الهلالي في تحقيق الفوز ونتيجة طيبة حتى يتصدر المجموعة مبكرا ودخل في المنافسة من البداية التي يطمع الزعيم الهلالي في حصد بطولاتها هذا الموسم وخاصة بعد ضمه نخبة كبيرة من النجوم.

التعليقات مغلقة.