اعلان

هنا قنوات بث مباراة الهلال والدحيل القطري بعد فك الاحتكار

سيتم بثها عبر قنوات دوري أبطال آسيا في فيسبوك وتويتر اليوم

Advertisement

فور إعلان الإتحاد السعودي لالغاء احتكار قنوات بي إن سبورت القطرية للبث الحصري لمبارايات دوري آبطال آسيا تساءل المواطنون في المملكة عن القنوات الناقلة لمباراة فريقي الهلال السعودي ضد الدحيل القطري المقرر لعبها الأربعاء في تمام الساعة 18.45 بتوقيت مكة المكرمة ضمن مباريات المرحلة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة ضمن دور المجموعات لدوري أبطال آسيا.

وأكدت مصادر محلية سعودية أن مباراة الهلال السعودي والدحيل القطري سوف تنقل على قنوات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بجانب قناة “بي ان سبورت” وسيتم البث قريباً على القنوات السعودية بعد فتح المظاريف.  في سياق متصل أوضحت  قنوات KSA SPORTS أنها ستنقل مباريات الأندية السعودية في بطولة دوري أبطال آسيا داخل المملكة، خلال الفترة المقبلة.

تحديث:

أعلن الاتحاد الآسيوي أن بث مباراة الهلال والدحيل القطري ومباريات الأندية السعودية سيكون عن طريق حساب دوري أبطال آسيا في الفيسبوك وتويتر، بحيث لا يستطيع مشاهدة البث إلا زوار حساباتهم من السعودية، وفيما معناه أن البث سيكون على الانترنت وليس تليفزيوني.

رابط بث مباراة الهلال والدحيل القطري على حساب دوري ابطال آسيا في فيسبوك

رابط بث مباراة الهلال والدحيل القطري على حساب دوري ابطال آسيا في تويتر:

لم يتم مشاركة رابط لبث المباراة حتى الآن على حساب دوري أبطال آسيا وسيتم توفيره قبل المباراة, ولكن تستطيع زيارة حساب دوري أبطال آسيا قبل المباراة للمتابعة (حساب دوري ابطال آسيا في تويتر)