شاهد: بعد مقطعها الشهير مع القاضي الأمريكي.. المبتعثة السعودية تهاني المنيع تحكي قصتها كاملة

تحدثت المبتعثة السعودية تهاني المنيع عن التفاصيل الكاملة لمقطعها الشهير مع القاضي الأمريكي والذي أسقط عنها جميع المخالفات وكشفت المنيع التفاصيل الكاملة للقصة خلال مداخلة مساء اليوم مع الإعلامي علي العلياني في برنامجه معالي المواطن.

وقالت المنيع التي كانت تدرس “هندسة الشبكات” في جامعة جونسن أند ويلز: “تخرجت منذ شهر ونصف والمخالفة كانت بسبب توقفي في مكان يمنع فيه الوقوف وهو أمام المنزل فأخذت 6 مخالفات قيمة كل مخالفة 25 دولار أمريكي أي حوالي 90 ريال سعودي وبسبب تأخيري في الدفع تضاعفت إلى مايقارب 1200 ريال سعودي وكنت ملزمة بجانب دفع مبلغ المخالفات إني أحضر المحاكمة”. وأوضحت المنيع أنها لم تكن على علم بتصوير جلسة المحاكمة. وعن ردة فعل الناس على المقطع أكدت أنها كانت إيجابية جدًا حتى أنها تفاجئت منها بشكل كبير وأكدت أن أسرتها فخورة بها. ووجهت المنيع نصيحة للطلاب السعوديين المبتعثين بالخارج قائلة: “يجب على الطالب أن يجتهد ويتفائل دائما”.

وكان مقطع فيديو من محاكمة المنيع قد انتشر خلال اليومين الماضيين ولاقت ردة فعل القاضي تجاه المنيع استحسان رواد مواقع التواصل الإجتماعي بسبب ثنائه عليها قائلاً لها: “أنتي تتمتعين بسلوك ممتاز كشخص يدرس هنا” بعدما علم أن بعض الشبان حطموا زجاج سيارتها، فقرر عدم مخالفتها بعدما تكبدت تكلفلة إصلاح سيارتها.

التعليقات مغلقة.