اعلان

فاز الجميع سواه.. محمد الدويش: النصر خذل الكرة السعودية

Advertisement

خاض الهلال والأهلي والنصر والاتحاد، أولى مبارياتهم في منافسات دوري أبطال آسيا 2019 لكرة القدم، إذ فاز جميعهم، عدا نادي النصر، الذي خسر أمام الوصل الإماراتي، بهدف دون رد.

وانتقد المحامي والكاتب محمد الدويش أداء نادي النصر في البطولة، معتبرًا أنه الوحيد الذي خذل الكرة السعودية، قائلًا : ” النصر الوحيد الذي خذل الكرة السعودية رغم أنّه لم يلعب ضد السد ( منتخب قطر ) ولا ضد العين ( وصيف أندية العالم ) ولا يعيش ظروف الإتحاد ” .
وعلى الرغم من مشاركة الاتحاد بدون جماهيره، بسبب العقوبة الموقعة عليه من قبل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، إلا أن تلك الظروف الصعبة للغاية لم تمنع النمور من إكتساح الريان القطري بنتيجة 5-1.
وكان الاتحاد الآسيوي، قد قرر بتغريم نادي الاتحاد 20 ألف دولار مع حرمانه من جماهيره لمباراتين، بسبب تصرفات جماهيره ضد سباهان الإيراني في مسقط، وذلك على الرغم من مرور 3 أعوام على تلك المباراة.
” الزعيم ” ما زال يقدم مستويات أوروبية، فقد نجح الهلال في تحقيق فوزاً هاماً خارج الديار على العين الإماراتي، بهدف دون رد، سجله محمد الشلهوب.
قوة الفريق الإماراتي، الحاصل على وصافة كأس العالم للأندية، لم تردع ” الزعيم ” في تحقيق ما أراده، وأنتزع 3 نقاط غالية وسط الجماهير الإماراتية المحتشدة في ملعب ” هزاع بن زايد “.
الأهلي أكمل مسيرة الفرق السعودية الناجحة، وكرر فوزه على الأندية القطرية، بعدما فاز على السد، بهدفين دون رد، سجلهما عمر السومة، وذلك على ملعب ” مدينة الملك عبدالله الرياضية “.
خسارة النصر أمام مضيفه الوصل الإماراتي، بهدف دون رد، على ملعب ” زعبيل ” ، كانت هي النقطة السوداء في الجولة الأولى للأندية السعودية.
وانتقدت جماهير النصر استبعاد مدرب الفريق للنجم المغربي نور الدين أمرابط، حيث أنه يعد أحد العناصر الأساسية في صفوف الفريق.
وأشارت التقارير الصحفية، إلى أن هناك خلافات حادة بين امرابط مدرب الفريق، دانييل كارينيو، والذي تعود أسبابها إلى طريقة احتجاج اللاعب المغربي على استبداله خلال مباراة القادسية، والتي انتهت لصالح النصر بثلاثية نظيفة.