بالصور: فنانة لبنانية تروي قصة عشقها وتشجيعها لنادي لنصر

لفتت الفنانة اللبنانية ” ناتاشا ” الأنظار بسبب عشقها وتشجيعها لنادي النصر، حيث ظهرت مؤخراً على مدرج العائلات النصراوي وهي تتوشح الأصفر والأزرق، كما تقوم بشراء تذاكر وإهدائها إلى الجمهور.

وعن ذلك، تحدثت ” ناتاشا ” عن حبها وتشجيعها لنادي النصر، وقالت لـ ” العربية . نت ” : ” بداياتي مع تشجيع فريق النصر، قبل سنوات.. كنت بزيارة عائلية لأحد المهتمين بالرياضة، وكانت الفرصة وجود مباراة للنصر ضد الهلال، وكانت النتيجة نصراوية “.
وتابعت: ” أعجبني الأداء والروح التي قدمها الفريق، كما تربطني صداقة بالأسطورة ماجد عبدالله وعائلته، وكنت دائمًا ما أشاهد المباريات بالتلفزيون مع صديقاتي وأحياناً وحدي ” .
وعن تأجيلها حفلاتها بسبب مباريات النصر، قالت: ” إذا كانت مباراة حاسمة ولدي حفلة أؤجل الحفلة ربع ساعة حتى تنتهي المباراة وأبدأ الحفلة، وهذا يحدث أحياناً ” .
أما فيما يتعلق بمعرفتها لأسماء اللاعبين، ذكرت ” ناتاشا ” ، أوضحت أنها تعرف أسماء اللاعبين الأجانب أكثر، كما أنها تعرف محمد السهلاوي ويعجبها أداء الحارس وليد عبدالله، وأما بخصوص المدرب فالأمر حسب بساطة اسمه.
وأوضحت أنها قامت بتوزيع 100 تذكرة مجانية لطلاب المرحلتين الابتدائية والمتوسطة لحضور مباراة النصر لأول مئة متصل على أرقام التواصل؛ والتي تهدف من خلالها إلى مساعدة الطلاب على تغيري جو المذاكرة والدراسة نهاية الأسبوع.

التعليقات مغلقة.