اعلان

بالصور: فرح الهادي تكشف وصفتها الطبيعية لشد البشرة وأسفل الذقن!

Advertisement

تحرص الفنانة الكويتية فرح الهادي من وقت لآخر على مشاركة متابعيها بوصفاتها الجمالية للبشرة وعلاج مشاكلها المختلفة من خلال فيديوهات تعرضها عبر حسابها على سناب شاب، فكشفت لهم مؤخرا عن فوائد وصفة الشوفان مع الحليب لشد البشرة واللغد.

وصفة الحليب والشوفان للبشرة

وعرضت فرح الهادي وصفتها المكونة من المواد الطبيعية وهي: الحليب، الشوفان المطحون، ويمكن اضافة العسل او استبدال الحليب بالعسل. تمزج المكونات جيدا في الخلاط الكهربائي الى ان تتجانس بلون واحد، بعدها، يتم غسل الوجه جيدا بالماء والصابون لإزالة أي اوساخ عنه، ثم تطبق الوصفة على كامل البشرة لشدها ومحاربة ترهلاتها من خلال تبليل قطعة قطن بالمحلول وتربيت الوجه بها مرات عدة كلما جف لفترة 10 دقائق، قبل غسل الوجه بالماء البارد.

وصفة لشد اللغد

أما لشد منطقة اللغد، أي ما يعرف بالذفن المزدوج، فيتم استخدام نفس الوصفة المذكورة على التركيز على دهن المنطقة المطلوبة عدة مرات بالوصفة لفترة دقائق، وتكرر الوصفة يومياً. وإلى جانب شد البشرة، تمنح هذه الخلطة وفق تجربة فرح الهادي، النضارة والتوهج كما أنها تعمل على تفتيح لون الجلد وإزالة التصبغات عنه لغنى الحليب بمواد مبيضة وترطيب، اما الشوفان فيعمل على ازالة الخلايا الميتة ومحاربة الترهل. ونصحت الممثلة الكويتية فرح الهادي الفتيات والسيدات بالمواظبة على هذه الخلطة بصورة مستمرة للتمتع ببشرة مشدودة ونضرة بشكل طبيعي وبكلفة زهيدة.